القائمة

أخبار

الشاب بلال يقرر الإقمة بشكل نهائي في المغرب

قرر المغني الجزائري "الشاب بلال" الاستقرار في مدينة وجدة، مضيفا حسب ما جاء في موقع "اليوم 24" الإخباري أنه لا يحتاج الجنسية المغربية لأنه مغربي بالفطرة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال الشاب بلال الذي افتتح يوم أمس بمدينة الجديدة المهرجان الدولي "جوهرة"، " أن "المشاكل بين الجزائر والمغرب لا تؤثر على مسيرتنا الفنية". وأضاف أنه سينتقل إلى المغرب للاستقرار به بصفة نهائية، قائلا "سأستقر في المغرب رغم عدم حصولي على الجنسية المغربية".

من جانبها ذكرت جريدة "البلاد" الجزائرية في موقعها الإلكتروني، أن العديد من رفاق الشاب بلال، يتداولون "خبر عزمه شراء بعض العقارات في مدينة وجدة الحدودية التي كثيرا ما يتغنى بها ".

وحسب ذات المصدر فقد قرر الشاب بلال خلال زيارته الأخيرة للمغرب منذ حوالي 3 اشهر، أن يرحل من فرنسا وأن يقيم بشكل نهائي في مدينة وجدة.

l'Algérien reste toujours Algérien
الكاتب : HMIMID69
التاريخ : في 08 غشت 2014 على 21h11
Si Bilal veut rester au Maroc il n y a aucun problème mais si il vient pour le fric le jour ou il veut le quitter il devra payer 75% d'Impôts sur ses revenues obtenues sur les scènes Marocaines
marhaba
الكاتب : AigleRoyalair
التاريخ : في 08 غشت 2014 على 20h37
tu es la bienvenu dans un pays comme le tien l'art n'a pas de frontiere tu as aime les Marocains qui t'aiment de meme tu es entre tes freres dans le pays d'amour et de l'hospitalite excusez je ne sais ecrire correctement ici vu la page en arabe merci
جإ أيريىىية
الكاتب : HMIMID69
التاريخ : في 08 غشت 2014 على 20h04