القائمة

أخبار

بنعطية بات على اعتاب البرمييرليغ

بعدما فشل نادي مانشيستر يونايتد في ضم اللاعب  البلجيكي توماس فيرمايلين الذي انتقل من "أرسنال" إلى "برشلونة" الإسباني، تحول اهتمام فريق الشياطين الحمر صوب اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية المحترف بنادي روما الإيطالي. 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ويريد مدرب فريق مانشيستر يونايتد الهولندي لويس فان غال، عدم الوقع في نفس الخطأ الذي وقع فيه المدرب السابق لفريق الشياطين الحمر، الأسكتلندي ديفيد مويز الموسم الماضي، حين فشل في التعاقد مع أي لاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية باستثناء البلجيكي مروان فلايني الذي تعاقد معه في اليوم الأخير من فريقه السابق "إيفرتون".

ونجح فان غال حتى الآن في ضم لاعبين لصفوف الفريق، وهما الإسباني اندير هيريرا من "أتلتيك بلباو" مقابل 29 مليون جنيه إسترليني ولوك شو من "ساوثمبتون" في مقابل 27 مليون جنيه إسترليني، فيما فشل في ضم ثلاثة مدافعين هم الفرنسي باتريس إيفرا المنتقل إلى "يوفنتوس" الإيطالي في مقابل 1.2 مليون جنيه فقط والصربي نيمانيا فيديتش وريو فرديناند المنتقلان إلى "إنتر ميلان" الإيطالي وكوينز بارك رينجرز من دون مقابل لانتهاء عقديهما مع "الشياطين الحمر".

لذلك قرر فان غال دخول السباق مع فريق تشيلسي من أجل ضم عميد المنتخب المغربي المهدي بنعطية، الذي يعد من بين أبرز المدافعين في العالم.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال