القائمة

أخبار

الجزائر تضع دركي لكل متر مربع على الشريط الحدودي مع المغرب

ذكرت جريدة الشروق الجزائرية، أن مصالح الدرك الجزائري قررت تعزيز تواجدها على الشريط الحدودي مع المغرب، لمنع السياح الجزائريين من اجتياز الحدود ودخول التراب المغربي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب ذات المصدر فقد قررت الجزائر نشر دركي من وحدات حرس الحدود لكل متر مربع في الحدود الفاصلة مع المغرب وبالظبط قرب مدينة السعيدية.

الإجراءات الجزائرية لتشديد المراقبة على الحدود، تأتي حسب ذات المصدر في أعقاب اعتقال السلطات المغربية لعدد من الجزائريين الذين يتجاوزون الحدود باتجاه المغرب، قبل أن يتم إطلاق سراحهم.

من جهة أخرى ذكرت نفس الجريدة أن المصالح الأمنية الجزائرية، باشرت بوضع سياج على طول الشريط الحدودي مع المغرب، لمنع التهريب.

كما تحدثت الجريدة عن تعميم السلطات الأمنية الجزائرية على جميع وحدات الأمن المتواجدة قرب الحدود المغربية الجزائرية، قائمة جديدة تضم 15 "إرهابيا مبحوثا عنهم" يرجح تواجدهم حسب ذات المصدرفي جبل العصفور الواقع على الحدود الجزائرية الفاصلة مع المغرب.

يذكر أن المغرب شرع قبل أسابيع في بناء سياج إلكتروني على مسافة 70 كم، في الحدود المغربية الجزائرية، للحد من نشاط الجماعات الإرهابية، والتهريب.

Sam
الكاتب : warrior4just
التاريخ : في 12 غشت 2014 على 20h51
o9ssim bbillah law kont ana general darak almaghribi, lawad3t koul maghribi 7da maghribi f al7odoud
هكذا تقضي الجزائر عن البطالة
الكاتب : zsahara
التاريخ : في 12 غشت 2014 على 18h18
هكذا لن تبقى البطالة بالجوائر الشقيقة فكل الجزائريين سيصبحون حراس الحدود 'àمليون جزائري لا تكفي لكل الحدود الجزائرة لان حتى الحدزد البحرية يلزمها حراس للهجرة السرية
ان الجوائر تدفع بالمتطرفين الى حدودها لزعزعة الدول المجاورة وتحمي نفسها من رجوعهم الى نقطهم الاصلية
وبعد تنصب نفسها فاعل خير تريد اصلاج ذات البين
"ويمكرون ويمكر الله"