القائمة

أخبار

دنيا باطما: أنا الفائزة بلقب "أراب أيدول" والبرنامج تحوم حوله علامات "الاستفهام"

بعد مرور ما يقارب الثلاث سنوات على خسارتها للقب "أراب أيدول"، لصالح المصرية كارمن سليمان، قالت الفنانة المغربية دنيا باطما في برنامج إذاعي كويتي، إنها كانت الأقرب إلى الفوز قبل دقائق من إعلان النتائج النهائية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقالت الفنانة المغربية إن مقدم البرنامج عبدالله الطليحي قال لها قبل إعلان النتيجة بدقائق "كم تريدين مقابل السيارة، في إشارة منه إلى أن اللقب حسم لي".

مقدم البرنامج بدوره صرح لبرنامج "القمندة" الذي تقدمه إذاعة "كويت FM"، أنه ""قبل 10 دقائق من إعلان النتيجة، وردني من الكونترول أن اللقب ذاهب إلى دنيا، لأفاجأ بعدها بحصول كارمن على اللقب".

ونفت الفنانة المغربية أن تكون قد انتقدت قدرات زميلتها في البرنامج التي فازت بالمسابقة المصرية كارمن سليمان، مؤكدة أن كارمن لديها صوت جميل وإمكانات جيدة. وأضافت "تحدثت عن أن حظ كارمن كان أكثر مني، وربما كان هناك من يدعمها في البرنامج الذي تحوم حوله علامات استفهام عدة، لأن ما وصلني قبل إعلان النتيجة بدقائق أنني حصلت على اللقب، وتفاجأت بإعلان فوز كارمن، إذ تغيّر كل شيء خلال دقائق معدودة".

وعن رأيها في النسخة الماضية من برنامج "أراب أيدول" الذي تقدمه قناة "إم بي سي" قالت "أنا معجبة بصوت محمد عساف، وأعتقد أنه يستحق اللقب بغض النظر عن تعاطف الجمهور مع فلسطين".

Sujets d'aucune valeur
الكاتب : Abdelilah57
التاريخ : في 12 غشت 2014 على 23h01
Nous vous prions de ne pas inserer des nouvelles d'aucune valeur. Comme celles sur une personne ordinaire comme celle-ci. Pourquoi on jette de la lumiére sur des pseudo-artistes