القائمة

أخبار

زوج دنيا باطما لزوجته السابقة: لن أسمح لك بالإساءة لدنيا

قالت الفنانة المغربية دنيا باطما تعليقا على مهاجمة طليقة زوجها محمد الترك، إنها لاتريد المشاكل مع الأخرين وماكتبته كان من تداعيات هجوم منظم بعيداً عن القيم والأخلاق.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأضافت دنيا باطما في حوار مع موقع "سيدتي نت" إن طليقة زوجها هاجمتها في الفترة السابقة مؤكدة أنها التزمت الصمت، وأوضحت أنها لم ترغب الدخول في صراع ومهاترات، وتداركت: "إلا أن للصبر حدود وقد أعذر من أنذر فكرامتي وسمعتي خط أحمر ولن أقبل المساس بكرامتي مهما حدث وإن سكت سابقاً، فأنا الأن أوجه تحذيراً لها، وليس ذنبي أن محمد الترك أحبني وأحببته ووجد فيني مالم يجده مع غيري والحمدلله علاقتي مع أبنائه جميلة جداً ونعيش في أجواء رائعة بعيداً عن أي توتر" .

ونقل نفس المصدر عن زوج دنيا باطما محمد الترك "فور عودتي إلى البحرين ستنتهي هذه المهزلة، ولن أسمح بأي كان أن يتطاول ويهاجمني ويهاجم زوجتي دنيا التي استطاعت أن تسحرني وتسحر عائلتي بطيب أخلاقها وتربيتها وحبها لي ولابنائي ولأفراد أسرتي"، وتابع "سأضع حداً للمواضيع المسيئة التي تنشرها طليقتي ضدي وضد زوجتي دنيا بطريقة قانونية" .

وأضاف "دنيا تواجدت في الكويت طوال شهر رمضان لأجل الاهتمام وتشجيع ابنتي حلا أثناء تقديمها لبرنامج "هو وهاي وهو"، فكيف تشكك طليقتي بعلاقة زوجتي دنيا مع أبنائي ؟ علماً أن أبنائي متعلقون جداً بدينا وهي تحبهم كثيراً وغير صحيح أننا نمنعهم من رؤية والدتهم، فهم يتواصلون معها ويلتقونها".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال