القائمة

أخبار

أزمور: الشدود الجنسي يتسبب في قتل شاب لخاله

انتهت فضيحة أخلاقية صباح يوم أمس الأربعاء، بدوار العسيرات التابع للنفوذ الترابي لجماعة هشتوكة بأزمور بجريمة قتل، بعد أن جمعت جلسة خمرية داخل منزل بين شخصين وابن أختهما إضافة إلى شخص رابع من أبناء الدوار نفسه، وما إن حل الفجر حتى افترق الندماء، فيما ظل الخال وابن أخته بالغرفة يكملان كؤوس الخمر.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وحسب يومية الصباح في عددها لنهار اليوم، أن الخمر لعبت برأسي الخال وابن أخته واتفقا على إتمام السهرة بممارسة الجنس تناوبا، وهو ما انطلقا في تنفيذه فعليا، بعد أن طلب ابن الأخت أن يبدأ الأول في الممارسة، عندها نزع الخال كل ملابسه واستسلم لابن أخته ليمارس عليه شذوذه الجنسي إلى أن قضى وطره منه.

إلا أن العملية لم تتم بالشكل الذي اتفقا عليه في البداية؛ إذ ما إن ارتدى ابن الأخت سرواله، حتى تراجع ورفض أن يساير رغبة خاله بالاستجابة للاتفاق كليا، لتنطلق الملاسنات بينها لتتحول إلى اشتباك بعد أن حاول "اغتصاب" ابن أخته، بانتزاع حقه في الممارسة بالقوة، بعدما فشلت أساليب الليونة والاستمالة.

وحسب ذات المصدر ففي اللحظة التي كاد الخال يتمكن من ابن أخته، لجأ الآخير إلى كوب زجاجي وضرب خصمه ضربة قوية أفقدته قواه ليسقط مغميا عليه، ويلوذ الجاني بالفرار، ليدخل الجد في الصباح إلى الغرفة ليتفقدها فوجد ابنه عاريا ومغمى عليه، قبل أن يتأكد من وفاته ويتم إبلاغ الدرك الملكي.

وحسب الصباح دائما، فإن الجد كان على علم بواقعة الشذوذ الجنسي للطرفين، إذ أنه في تلك الليلة ذهب ليتفقد ما يجري داخل الغرفة فوجد حفيده يمارس الجنس على خاله، ليخبر زوجته فتوجهت بدورها وتفقدت الأمر ولما تأكدت شرعت في توجيه السباب واللوم لهما وانصرفت.

sam
الكاتب : warrior4just
التاريخ : في 21 غشت 2014 على 02h47
zwaml katro...yajib mo3a9abt hatih al2afa ...atfou