القائمة

أخبار

تزوج امرأة بالبيضاء ليكتشف أنها متزوجة من رجل بفاس

قصة غريبة تدور وقائعها بالمحكمة الزجرية عين السبع بالدار البيضاء، بطلها زوجان تزوجا من امرأة واحدة، الأول يقطن بفاس، والثاني بالبيضاء، ولا علاقة بينهما إلا المرأة التي أفلحت في إيهام الثاني بأنها غير متزوجة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وذكرت جريدة "الصباح" في عددها لنهاية الأسبوع أن الزوج الثاني قام بخطبتها من عائلتها التي أخفت بدورها زواجها كما أظهرت الزوجة وثائق للزوج الجديد أسقطته في الفخ ليقيم معها على أساس أنه طبق الشريعة وتزوج على سنة الله ورسوله وفق المذهب المالكي، قبل أن يكتشف أن الأمر مجرد خديعة، وأن "حليلته" ما زالت في عصمة رجل آخر.

وتفجرت هذه القضية التي حققت فيها العناصر التابعة لأمن أنفا في الأسبوع الماضي، بعد شكاية من الزوج الجديد، انطلقت عندما اكتشف أن المرأة التي اختارها للزواج بعد وفاة زوجته، بدافع الحاجة إلى رعاية الأبناء، هي في واقع الأمر في عصمة رجل آخر، ليشعر بالمقلب ويستشيط غضبا، فحاول طردها من البيت إلا أنها رفضت وتحولت إلى امرأة عصبية لا تطاق.

وتضيف الجريدة أن المرأة أحدثت فوضى عارمة في البيت وأمام الأبناء، ما دفع الرجل إلى استشارة محامي من هيأة البيضاء، وإخباره بأنه وقع في ورطه، بعد أن أدرك أن زوجته ما زالت في ذمة آخر يقطن بفاس، فتكلف المحامي بتحرير شكاية أورد فيها وقائع القضية وقدمها إلى وكيل الملك الذي أمر الضابطة القضائية بالبحث فيها وتقديم المتورطين أمامه.

MERCI
الكاتب : zabadani
التاريخ : في 16 غشت 2014 على 16h15
WA L9AWLWANI LAH YMASKHEK NTA W HAD LKHEBAR LI KATJIB