القائمة

أخبار

الاشتباه في تورط برلماني في سرقة الفيول الصناعي

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالدروة بإقليم برشيد، يوم الأربعاء الماضي من تفكيك  شبكة لسرقة الفيول الصناعي يشتبه بتورط برلماني عن دائرة مديونة فيها.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وحسب جريدة الصباح التي نقلت الخبر في عددها لنهار اليوم فقد تمكن عناصر الدرك الملكي من إلقاء القبض على عنصرين يشتبه في سرقتهما كمية من الفيول وإعادة بيعها.

وحسب معلومات حصلت عليها الجريدة فإن مسؤولي وحدة صناعية للزليج، توجد بضواحي برشيد، اكتشفوا عملية سرقة كمية كبيرة من الفيول الصناعي، من قبل سائق شاحنة صهيريجية يشتغل مع شركة لبيع الوقود؛ إذ شك مستخدم بشركة صناعة الزليج في الكمية التي سلمها له سائق الشاحنة الصهريجية، فأشعر مسؤوليه، ومنع الشاحنة من مغادرة الوحدة الصناعية.

وبعد تفتيش الشاحنة تم العثور بها على كمية مهمة مازالت بالصهريج، ليتم إشعار المركز الترابي للدرك الملكي بالدروة، ثم تكلفت فرقة بمجريات البحث بتعليمات من النيابة العامة بابتدائية برشيد.

وبعد تعميق البحث مع سائق الشاحنة الصهريجية، اعترف بسرقة كمية الفيول الصناعي، بمشاركة مستخدم آخر بشركة الزليج ومكلف بميزانية الشركة، الذي يتواطئ ويدلي ببيانات كاذبة بخصوص الحمولة، ما عجل بإلقاء القبض عليهما ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية.

وتوصلت عناصر الدرك توصلت بمعلومات تهم بيع الكمية المسروقة إلى برلماني يملك محلا بمديونة، تعامل معه سائق الشاحنة عدة مرات، ما دفع الدرك الملكي للانتقال إلى محل البرلماني بعد استشارة النيابة العامة، إلا أنه وجدت المحل في ملكيته مغلقا وتعذر عليها العثور عليه قصد تسليمه الاستدعاء من أجل الاستماع إليه بخصوص المنسوب إليه.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال