القائمة

أخبار

مسؤول فلسطيني يدعو المغرب للتدخل من أجل منع محاولات تقسيم الاقصى

التقى رئيس الوزراء  الفلسطيني رامي الحمد الله، اليوم الاحد في مدينة رام الله بالضفة االغربية في فلسطين، وفدا من حزب التقدم والاشتراكية برئاسة رئيس الحزب ووزير السكنى والتعمير وسياسة المدينة محمد نبيل بن عبد الله، حيث اطلعه على الوضع السياسي على صعيد القضية الفلسطينية، والعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، أن الحمد الله ثمن زيارة الوفد، معتبرا أنها تشكل رسالة دعم عربي للفلسطينيين، مشددا على ضرورة التدخل العاجل من قبل المملكة المغربية المسؤولة عن لجنة القدس وباقي الدول العربية من اجل وقف المخططات الإسرائيلية للتقسيم الزماني للأقصى، ومخططات فصل القدس عن الضفة الغربية من خلال تطويقها بالمستوطنات والبؤر الاستيطانية.

كما أطلع المسؤول الفلسطيني الوفد المغربي على اتصالات الحكومة والقيادة الفلسطينية مع دول العالم لإلزام إسرائيل بوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والذي أسفر عن استشهاد 2105 شهيد و11 ألف جريح، وتدمير عشرات الآلاف من المنازل.

وعبر وفد حزب التقدم والاشتراكية عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، وعن مساندته لكفاح الشعب الفلسطيني المشروع لإنهاء الاحتلال، مشيرا إلى أن هذه الزيارة هي الأولى للحزب إلى فلسطين، وستكون مقدمة لزيارات قادمة، وايضا باقي الأحزاب السياسية المغربية والعربية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال