القائمة

أخبار

المنتخب المغربي لكرة القدم يفقد موهبة جديدة لصالح منتخب أوروبي

موهبة أخرى يفقدها المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، المقبل على المشاركة في كأس إفريقيا للأمم فوق أرضه وبين جماهيره، حيث أعلن اللاعب المغربي الأصل نبيل بهوي انضمامه إلى المنتخب السويدي. 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

يبدو أن نزيف اللاعبين المغاربة لازال مستمرا، فقد التحق اللاعب المغربي نبيل بهوي المحترف بنادي آلك سولنا السويدي، بالمنتخب السويدي المقبل على المشاركة في إقصائيات كأس أوروبا.

وانضاف بهوي لقائمة اللاعبين المغاربة الذين اختاروا الدفاع عن ألوان منتخبات أخرى، بعد تجاهله من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وسجل بهوي لحدود الآن تسعة مع فريقه آلك سولنا، الأمر الذي دفع مدرب المنتخب السويدي الأول الى المناداة عليه بشكل رسمي، لخوض مباراتي الأسبوع المقبل الرسميتين، في إطار تصفيات كأس أروبا للأمم التي تحتضن أطوارها النهائية، فرنسا عام 2016، ضد كل من إستونيا و النمسا.

وفقد المنتخب المغربي لكرة القدم في السنين الأخيرة، عدة لاعبين مميزين من أمثال الناصر الشادلي، مروان الفيلاني و زكريّاء البقّالي الّذين اختاروا الدفاع على ألوان بلجيكيا فضلا على عادل رامي الّذي فضّل اللاعب لصالح فرنسا و عادل بلحروز و إبراهيم أفيلاي الّذان انضمّا في السابق لمنتخب هولندا.

فيما تحاول جامعة الكرة إقناع كل من منير حدادي لاعب فريق برشلونة الإسباني، وهشام مستور لاعب فريق ميلان الإيطالي بحمل قميص المنتخب المغربي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال