القائمة

أخبار

عضو من حزب التقدم والاشتراكية يحاول اغتصاب مستشارة من حزب بنكيران

قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة، يوم أمس الجمعة، تمديد فترة الحراسة النظرية لعضو بجماعة قروية بإقليم سيدي سليمان ينتمي لحزب التقدم والاشتراكية، وذلك للتحقيق في اتهامه بمحاولة اغتصاب مستشارة من حزب العدالة والتنمية.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وحسب جريدة المساء في عددها لنهاية الأسبوع فقد تضمن قرار القاضي،تعليمات فورية للضابطة القضائية بولاية أمن عاصمة الغرب بتعميق البحث مع المشتكى به، الذي يبلغ من العمر 64 سنة، وإعادة الاستماع إلى أقواله من جديد، بشأن الاتهامات الموجهة إليه من طرف المستشارة الجماعية المذكورة، التي تعمل كمساعدة صيدلي، والتي أشارت خلال المرحلة الأولية للبحث التمهيدي إلى أن العضو بحزب رفاق نبيل بنعبد الله حاول الاعتداء عليها جنسيا أثناء عودتها من مقر عملها، وركوبها إلى جانبه على متن سيارته لإيصالها إلى منزلها الكائن بأحد الدواوير المجاورة، لثقتها فيه بعدما تعذر عليها إيجاد وسيلة نقل تقلها إليه.

 وتم إيقاف المستشار الجماعي، ليلة السابع والعشرين من الشهر الجاري، حيث أشعر أحدهم رجال مصلحة الديمومة التي كانت تشرف عليها الدائرة الأمنية الثانية بسيدي سليمان، بتعرض شابة تبلغ من العمر 34 سنة، لمحاولة اغتصاب من طرف سائق كان يقود سيارة سوداء، بمحاذاة ابتدائية سيدي سليمان، قبل أن يتدخل الشخص، الذي استدعاه المحققون كشاهد في هذه القضية، لإنقاذها من قبضة المشتكى به، والإسراع بها نحو المستشفى المحلي، وهي في حالة إغماء لتلقي الإسعافات الأولية، حيث سلمت لها شهادة طبية حددت مدة العجز في 18 يوما.

ويبقى هدا الحادث علامة صارخة على مستوى ما وصلت إليه الممارسة السياسية في بلادنا، والحزبية منها بالخصوص، وذلك بالرغم من ان سلوك وتصرف هذا العضو في حزب تقدمي يشارك في الحكومة التي تدير الشؤون العامة في البلاد، تخصه لوحده إلا ان ذلك لا يشفع للأحزاب باختيار كل من هب ودب للانخراط في صفوفها..

عضو في حزب التقدم
الكاتب : youssefaz
التاريخ : في 02 شتنبر 2014 على 14h11
هل تريدها لإبنتك هل تريدها لإمك هل تريدها لزوجتك لعنك الله إلى يوم الدين يا مستهتار,
عضو في حزب التقدم
الكاتب : chebaba0_1
التاريخ : في 01 شتنبر 2014 على 13h07
الله الله يا رجل، إذا كنت حقا مسؤول و مورط في هذه الواقعة، سوف يكون جزائك ليس بخير. الإدارة القضائية الصارمة في هذه الحالات لن ترحمك. لا أتمنى أن أكون في موضعك الآن. ضميرك ينافسك...