القائمة

أخبار

سلمى رشيد تطلق أغنية تضامنية مع غزة [فيديو]

أطلقت الفنانة المغربية الشابة سلمى رشيد، أغنية تضامنية مع قطاع غزة المحاصر الذي تعرض قبل أيام على مدى أكثر من 50 يوما لاعتداء صهيوني، خلف أكثر من 2000 شهد وآلاف الجرحى. 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحاولت نجمة برنامج المسابقات الغنائي "أراب أيدول2" تصوير جانب من معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، جراء الحصار والعدوان الإسرائيلي، والذي راح ضحيته العديد من النساء والأطفال والشيوخ.

وأغنية التي تحمل عنوان "أعيدو لي" من كلمات الشاعر الفلسطيني "رامي شبانه"، و ألحان "خالد خصيب"، و توزيع المغربي"رشيد محمد علي".

ويبدأ فيديو كليب الأغنية بالتأكيد على أنها "مستوحاة من قصص ورسائل حقيقية لأكثر من 2100 فلسطينية وفلسطيني استشهدوا على امتداد أرض فلسطين الطاهرة –من نهرها حتى بخرها- مرورا بقدسها الشريف".

وكانت سلمى رشيد قد استبقت نشر الأغنية بالقول إن "أغنية أعيدوا لي إهداء مني إلى إخواننا في فلسطين . نحن كفنانين ليس بمقدورنا أن نقاوم بالسلاح لذلك نقاوم بصوتنا وبفننا".

وأضافت قائلة "خلال أيام سيتم إطلاق الأغنية كاملة إن شاء الله وأحب أن أوجه شكر خاص للشركة الفلسطينية ديزاين سوليوشن على هذه الفكرة الرائعة والتي سعدت جدا بقبولها مع طاقم عملها الشاعر الغنائي الفلسطيني رامي شبانة والملحن الفلسطيني خالد خصيب وكذلك بالتعاون مع الملحن المغربي رضوان الديري والموزع الموسيقي المغربي رشيد محمد علي لكم مني كل الاحترام والتقدير غزة - فلسطين حرة بإذن الله".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال