القائمة

أخبار

ديل بوسكي يصفع الزاكي ويتحدث عن ضم الحدادي لمنتخب لاروخا

ذكرت وكالة الأنباء االألمانية أن مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم ديل بوسكي، أكد نهار اليوم الأربعاء أن منير الحدادي النجم الشاب في صفوف فريق برشلونة الإسباني بات قريبا للغاية من الانضمام إلى صفوف المنتخب الإسباني الأول.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقال مدرب المنتخب الإسباني في تصريح لصحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية "إن الخطوة الأولى قد تمت بالفعل، لقد تدرج في منتخبات البراعم والناشئين، وتم اختياره الآن للانضمام إلى منتخب الشباب".

أضاف "لا يمكننا وضع أي عقبات في طريقه، ولن نقوم بذلك قبل استدعائه إلى المنتخب الأول".

وزاد قائلا "لقد قمنا بضم كريتكتش عندما كان وافدا جديدا إلى الفريق الأول ببرشلونة"، وأعتقد "أنه إذا كان لاعبا جيدا فلماذا لا نضمه للمنتخب الإسباني؟ نحن سوف نفعل نفس الشيء".

حديث ديلبوسكي عن الحدادي جاء بعد مرور أقل من 24 ساعة على التصريحات التي أدلى بها اللاعب نفسه، والتي قال فيها إنه لا يريد االحديث عن مستقبله الدولي في الوقت الراهن، مفضلا التركيز على اللعب مع منتخب شباب إسابنيا.

جدير بالذكر أنه تم تصعيد اللاعب المغربي الأصل هذا الموسم إلى الفريق الأول لبرشلونة الإسباني، قبل أن يخطف الأنظار في أول لقاء رسمي له رفقة الفريق الكتلاني حيث سجل هدفا في مرمى فريق إلتشي، في أولى جولات الدوري الإسباني.

وكان الناخب الوطني بادو الزاكي قد صرح لوسائل الإعلام المغربية قائلا إن الوقت لم يحن بعد لاستدعاء الحدادي للمنتخب المغربي، مرجعا ذلك إلى الظرف الذي يمر به مع فريقه برشلونة، غير أن مدرب منتخب شباب إسبانيا وجه الدعوة له للمشاركة في مباريات إعدادية مقبلة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال