القائمة

أخبار

أكادير: شرطي يطلق النار على خليلته ويحاول الانتحار

قام شرطي يعمل بمجموعة التدخل السريع بولاية أمن أكادير، بإطلاق النار من سلاحه الوظيفي على رأسه بمنطقة منزو بالقرب من شاطئ مدينة أكادير بعد أن وجه طلقة صوب خليلته، التي أصيبت على مستوى العنق.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب جريدة المساء في عددها لنهار الغد فقد حاول الشرطي الانتحار بإطلاق رصاصتين على رأسه، مباشرة بعد إطلاق أخرى على خليلته، التي أصيبت على إثرها إصابة خطيرة مما عجل بنقلهما صوب المستشفى لإنقاذ حياتهما.

وكان رجل الأمن الذي يتحدر من مدينة أكادير قد دخل في مشادات كلامية مع خليلته بالقرب من فندق "صوفتيل" القريب من شاطئ المدينة، قبل أن يتطور الوضع بينهما ويتحول إلى اشتباك بالأيدي، أسفر عن استلال الشرطي لمسدسه وتوجيه طلقات نارية صوب خليلته.

جريدة "الصباح" تناولت بدورها الواقعة وقالت إن الشرطي حاول الانتحار، بعدما أصاب امرأة تربطه بها علاقة، بعيار ناري، وقالت إنه تم نقله الى العناية المركزة بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني.

وذكرت "الصباح" أن المرأة أصيبت في عنقها، وأن حالتها الصحية مستقرة، وأكدت على أن حادث إطلاق النار من المسدس الوظيفي لرجل الأمن إستنفر مختلف الأجهزة الأمنية بولاية أمن أكادير التي حلت بمسرح الجريمة، حيث سارعت المصلحة الولائية للشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة، بفتح تحقيق لتحديد خلفيات وملابسات الحادث.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال