القائمة

أخبار

الاسبان يسخرون من ديلبوسكي بعد استدعائه منير الحدادي

عبر العديد من رواد مواقع التواصل في إسبانيا، عن عدم رضاهم على قرار مدرب المنتخب الإسباني فيستني ديل بوسكي، استدعاء اللاعب المغربي الأصل منير الحدادي للدفاع عن ألوان منتخب "لاروخا".

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وعلق أحدهم في موقع ال"تويتر" قائلا "لاورخا فتحت أبوابها حتى للمهاجرين"، وقال آخر "لا أدري سبب استدعاء المغربي الحدادي للمنتخب الإسباني ؟؟ أعتقد أن ديل بوسكي فقد صوابه…؟".

وعبر العديد من الاسبان عن رفضهم لاستدعاء اللاعبين الأجانب للمنتخب، ودعوا المدرب إلى وضع الثقة في اللاعبين ذوي الأصول الاسبانية.

وكان مدرب المنتخب الاسباني قد صرح بأنه منح اللاعب الشاب منير الحدادي الفرصة للتفكير في رغبته بالمشاركة مع المنتخب الاسباني قبل أن يضمه للفريق، موضحا أن اللاعب هو الذي انضم للفريق بإرادته دون الضغط عليه.

وقال ديلبوسكي "بعد مشاهدة المنتخب الإسباني تحت 21 عاما وضمان وصول الفريق إلي مرحلة البلاي أوف على الأقل، قررنا أن نمنح الفرصة لأحد لاعبي الفريق وفكرنا في منير، وهو لم يكن الخيار الأبرز بالنسبة لنا لكننا قررنا أن نعتمد عليه."

وتابع "نحن أمام مباراة هامة بتصفيات أمم أوروبا، وهو لاعب واعد للغاية وبدأ الموسم بشكل جيد، وأبواه كان لديهم الحلم لمشاهدة اللاعب في المنتخب الإسباني، وقد قدمنا له النصيحة أن يتخذ قراره بحرية وهو الذي قرر ذلك، وهو يرغب في اللعب لإسبانيا، فهو من جالاباجار (بمدريد)."

العنصرية
الكاتب : gou
التاريخ : في 10 شتنبر 2014 على 20h04
الاسبان اطلعلهم الشان