القائمة

أخبار

فريق الرجاء يقيل الجزائري بنشيخة ويستعين بخدمات البرتغالي روماو

تخلى فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، عن خدمات المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، يوم أمس الأربعاء بعد الإقصاء المبكر من كأس العرش.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

قرار المكتب الإداري للفريق الأخضر جاء بعد خروج الرجاء من منافسات كأس العرش إثر الهزيمة التي أحلقها به فريق الجيش الملكي، بالعاصمة الرباط بثلاثة أهداف لهدفين، علما أن الفريق العسكري سبق له أن فاز في مبارة الذهاب بهدف لصفر.

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد أعلن يوم أمس الأربعاء عن خبر الانفصال رسميا عبر موقعه الإلكتروني حيث جاء في بيان مقتضب "مباشرة بعد نهاية مباراة الرجاء الرياضي و الجيش الملكي في ثمن نهائي كأس العرش و التي حصد فيها الفريق هزيمة غير منتظرة ، انعقد اجتماع طارئ مع المدرب عبد الحق بنشيخة نتج عنه الانفصال بين الطرفين بالتوافق و التراضي لاستحالة الاستمرار في قيادة المدرب عبد الحق بنشيخة للمجموعة الرجاوية. و في انتظار قدوم مدرب جديد للفريق سيتولى هلال الطائر قيادة الفريق".

وعاد الفريق الأخضر ليؤكد نهار اليوم أنه "تم الاتفاق بين رئيس النادي و المدرب خوصي روماو و الذي له معرفة سابقة بالنادي الرجاوي للإشراف على الإدارة التقنية للنادي، حيث سيصل يوم السبت المقبل من أجل توقيع عقد سيربطه بالنادي لموسمين رياضيين قبل مباشرة عمله".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال