القائمة

أخبار

الممثلة أحلام شرف الدين:أختار أدواري بدقة لكي أبقى عند حسن ظن جمهوري وعائلتي

أحلام شرف الدين ممثلة مغربية جميلة وهادئة، تتميز بابتسامة مشرقة، وموهبة حقيقية جعلت منها نجمة رغم صغر سنها وتجربتها... حاصلة على دبلوم السياحة قسم الإستقبالات لكن حبها لمجال التمثيل جعلها تشق طريقها فيه لتحقيق حلم الطفولة.

نشر
DR
مدة القراءة: 3'

أحلام شرف الدين ضيفتنا لهذا اليوم على "Yabiladies" موقع المرأة المغاربية، لتقربنا أكثر من شخصها ومن تجاربها الفنية وعن طموحاتها وأعمالها المستقبلية.

 من هي أحلام شرف الدين؟
أحلام  شرف الدين 26 سنة ،درست السياحية و أعشق الفن لست منغلقة على ذاتي وأسعى لتطوير مهاراتي و إبداعاتي ليس بالاعتماد على جمال الوجه و الجسد فحسب بل بخوض تجارب فنية متعددة.

كيف جاء دخولك لمجال التمثيل ؟
منذ صغري وهو يراودني حلم دخول المجال الفني، إلى أن أتت الفرصة في الوقت المناسب ... وأحد أصدقاء العائلة قال لي إنه يوجد "كاستينج" في مدينة الجديدة التي كنت متواجدة فيها في ذالك الحين وقمت باجتيازه ووفقني الله و تم اختياري لذلك الدور ....

بعد هذه المدة في مجال التمثيل ماذا حققت أحلام شرف الدين؟
صحيح أن مشواري الفني بدأ سنة 2008، إلا أن الأعمال معدودة على رؤوس الأصابع ...فأنا اختار أدواري و مشاركاتي بعناية،  وأفكر دائما أن أكون راضية على الأدوار التي أقدمها وأن أبقى عند حسن ضن جمهوري و عائلتي، و كذلك أفكر في المستقبل جيدا فأنا لا أريد أن أندم عندما أصبح أما و يشاهد  طفلي عمل من أعمالي و يستعر مني عندما يشاهد لقطة جريئة أو يسمع كلمة نابية مني ... لذلك لا يهمني كثرة الأعمال بل يهمني أن أكون مقتنعة وراضية بما أقدم ....

من هم الممثلين الدين تركوا آثار عميقة في أسلوبك الفني؟
في الحقيقة كل ممثل لديه قيمة مضافة كل واحد يتميز بخصلة فانا استفيد من كل ممثل على حدى.

 مع من تتمنين العمل مستقبلا سواء مخرجين أو سينمائيين؟
أتمنى أن أاشتغل معهم كلهم، لأن كل واحد منهم يتميز بصفة و طريقة عمل معينة ستغني رصيد أعمالي .

هل تقومين بعمل خطة من أجل الوصول إلى أعمال تحلمين بها ؟
لا أضع خطط فالعلم لله أنا من النوع الذي يعيش اليوم بيومه، و كل ما أستفيق أقول مرحبا بيوم جديد في حياتي الأرزاق بيد الله إذا كان النصيب في أن أشتغل في عمل ما سأشتغل، فأكيد لن يحيل و لن يعرقل شخص بيني وبين هدا العمل يكفيني ما وصلت له الآن.

كيف كانت تجربة الفيديو كليب مع المغني  مروان حيداوي "سعداتي بيك" ؟
كانت تجربة جميلة مع المغني الناجح مروان حيداوي  خريج احد البرامج الغنائية ،و لم أجد أي صعوبة في هدا العمل بحيث أن المخرج اعتمد في فكرة هذا العمل تصوير "الفيديو كليب" على شكل فيلم قصير يعني انه ليس غريب علي و على المجال الذي اشتغل فيه.

إلى جانب التمثيل هل لديك مواهب أخرى؟
لا ليست لذي أي موهبة أخرى.

سمعنا أن أحلام لا تثق في الرجال خصوصا بعد تجربة التي عاشتها مع خطيبها السابق هل هدا صحيح؟
في بداية سؤالك ذكرت أن أحلام لا تثق في الرجال وهذا الكلام ليس بصحيح لان الرجل هو الأب والأخ والزوج والابن وبالطبع أثق به، لما تشكله بيننا من روابط متينة تكون الثقة أحد أركانها ،، أما في علاقاتي مع خطيبي السابق نحن مؤمنين بالقضاء والقدر وهذا أمر نقضي ومكتوب، وأتصور أن موضوع خطيبي السابق انتهى بشكل كامل ولا أحبذ أن يتكرر هذا الموضوع في الإعلام لأنه باب وقد أغلقته.

من هم أقرب الناس إليك؟

 والدتي هي أقرب الناس إلي فهي الأم و الأخت و الصديقة وحافظة أسراري.

هل هناك أعمال مستقبلية؟

إن شاء الله هناك عروض مستقبلية و سأعلن عنها في الوقت المناسب.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال