القائمة

أخبار

رئيس الشيشان يرقص مع الممثلة ميساء مغربي

حضرت الفنانة المغربية ميساء مغربي مؤخرا، في مدينة "غروزني" عاصمة جمهورية الشيشان، حدثين هامين وهما عيد ميلاد رئيس الشيشان "رمضان قيدروف" وعيد ميلاد زوجته "ميدني قيدروف".

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ولبت الممثلة ميساء المغربي التي اشتهرت في العيديد من الأعمال الخليجية من بينها "حكم البشر" والدنيا لحظة"، دعوة  رئيس الشيشان "رمضان قيدروف"، حيث توجهت رفقة صديقتها مصممة الأزياء "هويدا بريدي" عبر طائرة خاصة من دبي إلى عاصمة الشيشان "غروزني" رفقة السيناتور زياد مستشار رئيس الشيشان وزوجته خديجة. وهناك باركتا لرئيس الشيشان وزوجته عيد الميلاد.

وقد قسم الحفل إلى مناسبتين منفصلتين الأول أقيم في "دار عالمية لعرض الأزياء" وهو عبارة عن قصر شيده رئيس الشيشان رمضان قيدروف حينما علم بشغف زوجته بعالم الأزياء. أما  الحفل الثاني أقيم بقصر الرئيس الشيشاني حيث تم تنظيم حفل عشاء ضخم حضره مجموعة من الضيوف من بينهم "نيقولاي باسكوف" المعروف بـ"فنان الشعب"، والنجوم ڤاليرا، زارا، بيكانا، مؤسّس الموضة في العهد السوفييتي فيشاسلاف زايتسف، ومصمم الأزياء العالمي تشابوريني. 

وتميز الحفل بعدة مفاجئات من بينها توجه رئيس الشيان عقب رقصه مع زوجته نحو ميساء مغربي، حيث طلب منها أن تشاركه رقصة شيشانية، وهي الدعوة التي لبتها ميساء. وقد ظهرت في الحفل بقفطان مغربي خطفت من خلاله الأنظار.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال