القائمة

أخبار

مغنية مغربية تبهر لجنة تحكيم " The voice" التركي

أبهرت الفنانة الصاعدة ذات 22 سنة والملقبة بسفيرة المغرب للأناقة والجمال "كريمة غيت" جمهور ولجنة تحكيم برنامج " The voice" في نسخته التركية، وذلك بأدائها أغاني باللغة العربية والإنجليزية والتركية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتمكنت كريمة غيت بعد فشلها في ستار أكاديمي قبل أربع سنوات ، من نيل إعجاب لجنة التحكيم وجمهور " The voice" ، وذلك بعد أدائها في الحلقة الرابعة من البرنامج أغنية باللغة العربية للفنان الكبير "صباح فخري" بعنوان "قدك المياس"، التي ما بدأت أولى كلماتها التفت جميع كراسي لجنة التحكيم نحوها. وفور انتهائها من الغناء حتى أخد أعضاء لجنة التحكيم يتنافسون فيما بينهم عليها، إلا أن كريمة اختارت الإنضمام إلى فريق نجمة البوب التركية "هاديسا".

و حسب موقع "مجلتك" فقد قالت كريمة في كواليس البرنامج "إنني أحب تركيا وطعام تركيا وتقاليد وعادات تركيا"، وأضافت "إني أومن أن الموسيقى ليس لها لغة، ولا يهم كثيرا من أين تأتي الأهم إلى أين هي ذاهبة."

جذير بالذكر أن كريمة غيت هي مغربية ذات أصول مراكشية ، شاركت سنة 2008 في برنامج ستار أكاديمي في موسمه الثامن لكنها لم توفق، وشاركت أيضا في المسلسل المصري "جامعة الدول العربية 9" حيث أدت دور البطولة وذلك بتجسيدها دور ابنة الراحل "خالد صالح". كما حصلت على لقب سفيرة المغرب للأناقة والجمال ضمن فعاليات المهرجان الدولي للأناقة والجمال.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال