القائمة

أخبار

شوبير: الجزائر ستنظم كأس إفريقيا للأمم بدل المغرب

قال الاعلامي المصري أحمد شوبير في تصريجات مثيرة للجدل، إنه يتوفر على معلومات عن احتمال تنظيم الجزائر بطولة الأمم الإفريقية 2015، بعد أن طلب االمغرب تأجيلها بسبب مخاوف من انتشار إيبولا.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال شوبير الذي سبق له أن شغل منصب نائب رئيس اتحاد الكرة المصري إن " الجزائر لن تمانع استقبال البطولة لأنها لا تواجه نفس الهواجس والرعب من “إيبولا” بينما تتعاظم فرصها لأنها جاهزة من ناحية الملاعب".

وأضاف الاعلامي المصري في تصريح إذاعي أن ما يعضد كلامه هو أن الجزائر "لم تنظم البطولة منذ أكثر من 24 عاما حيث كانت آخر بطولة نظمتها عام 1990".

وفي موضوع ذي صلة أكدت جريدة البلاد الجزائرية، أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة ، انتقد بشدة الطلب الذي تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل تأجيل استضافة نهائيات كأس امم افريقيا 2015، المقررة شهر يناير المقبل بسبب مرض إيبولا.

ذات الجريدة أفادت بأن روراوة، وخلال حديثه مع بعض أعضاء بعثة المنتخب الجزائري، أبدى استغرابه من طلب المغرب تأجيل الكان في هذا التوقيت الحساس، مؤكدا استحالة استجابة "الكاف" لهذا الطلب، بغض النظر عن مخاطر فيروس إيبولا.

لما لا=مصر والجزائر
الكاتب : zsahara
التاريخ : في 15 أكتوبر 2014 على 02h26
اذا كانت الدزائر لا يهمها صحة الجزائريين ولا الافارقة ولا تعمل الا لمعاكسة المغرب وكان الاعلان المصري يستخدم من طرف الجزائر
فان راي المنظمة العالمية هو الفاصل والوضعية الصحية في المغرب اهم من الكاس
واذا تات المزايدة الجزائرية بالفشل فاليعقد في مصر والجزائر