القائمة

أخبار

الأميرة للا سلمى أجمل سيدة أولى في إفريقيا لعام 2014

 احتلت الأميرة للا سلمى الملاتبة الأولى ضمن قائمة قام بتجميعها موقع "ريشست لايف ستايل" الأمريكي، تضمنت عشر سيدات أوائل في إفريقيا لعام 2014. 

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

واعتمد الموقع في اختياره قائمة أجمل سيدة أولى في إفريقيا لعام 2014 على معايير دولية في التصنيف، حيث قام بإنشاء قائمة بإفريقيا تضم أولى السيدات وفق تصنيف تصاعدي.

وبخصوص تصنيف الأميرة للا سلمى أجمل سيدة أولى في إفريقيا، قال موقع "ريشست لايف ستايل" الأمريكي المختص في تصنيف مشاهير العالم حسب الغنى والجمال  إن للا سلمى تحمل مقومات الجمال العالمية، لتوفرها على وجه يحمل ملامح الجمال المثالي وشعر أحمر ملكي، وأشار أنه بالإضافة إلى جمالها المثالي فهي تتميز بمؤهلات علمية كبيرة باعتبارها مهندسة كمبيوتر ورئيسة لمؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان.

أما المرتبة الثانية فكانت لسيدة الغابون "سيلفيا بونغو أونديمبا" باعتبارها واحدة من أجمل نساء العالم حيث احتلت المرتبة السابعة في القائمة العالمية.وأشار الموقع أن سيدة الغابون من أكبر المعجبين بالمصمم الشهير "فالنتينو"و العلامة التجارية "شانيل"وهي أيضا عضوة في نادي تصميم الأزياء الراقية.

والمرتبة الثالثة فكانت لسيدة الكامرون "شنتا لبيا"التي اشتهرت بتسريحات شعرها المختلفة وبإطلالتها المتميزة وهي تعشق تصاميم "ديور" و"شانيل".

والمرتبة الرابعة كانت ل "هيندا ديبي ليتو" من التشاد المعروفة بلبس الملحفة االإفريقية والمعروفة أيضا بمساندة زوجها رئيس التشاد في جميع شؤونه.

 و أسفل القائمة جاءت "مركريت قاكيو" ذات 50 عاما زوجة الرئيس الكيني "أوهورو كينياتا"، فبالرغم من كبر سنها وشعرها الأبيض لازالت أنيقة، فهي تتميز بالبساطة في اللباس وهذا مايجعالها تبدو أكثر جمالا وأناقة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال