القائمة

أخبار

سميرة بنسعيد: الموسيقار بليغ حمدي كان يغيظ زوجته بي، وعادل إمام اعترف بحبه لي أمام الملأ

كشفت جريدة الأخبار في ركن "Top secret"  الذي يغوص في عمق أسرار وسوابق الطفولة والشباب لمشاهير المغرب ، عن بعض أسرار الفنانة المغربية سميرة بنسعيد.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

من بين الأسرار التي جاء بها ركن " Top secret" أسرار الحب والإعجاب لبعض الفنانين بسميرة سعيد، من بينهم الموسيقار الشهير بليغ حمدي الذي كان يغيظ زوجته وردة الجزائرية بسميرة، حيث كشفت مصادر موثوقة أنه بعد النجاح الذي عرفته أغنية " لقاني بعد يومين"، التي كان بليغ حمدي سببا في نجاحها وسطوع نجم سميرة ، وبعد اللقاءات الكثيرة بينهما قام بليغ بطلب يد سميرة للزواج وذلك ليغيظ زوجته. كما سبق للفنان الكوميدي المصري عادل الإمام أن أعلن عن حبه وعشقه للفنانة سميرة أمام الملأ حيث قال:" أنا عاوز أكشف لكم عن سر أنا والله بحب سميرة وبعشقها... وأنا أحبها حب حب... مش إعجاب يعني وخلاص...".

أما السر الثاني فيعود لشخصية وسلوك سميرة بنسعيد، إذ أنها تقرأ المعوذتين كلما ذهبت لمكان عمومي خوفا من الحسد، فتتجول في الشوارع بقبعة ونظارتين  سوداويتين وملابس فضفاضة ومن دون ماكياج ، محاولة قدر الإمكان الإبتعاد عن الناس. كما كشفت أنها تخشى الشيخوخة بالرغم من أنها تقترب من عمر الستين، وأن الشيخوخة من أكبر تخوفاتها لذلك تسعى جاهدة للإعتناء بصحتها من خلال ممارسة تمارين رياضية يومية لساعات طويلة، وكذلك من خلال حصص "الماساج" ونظام غذائي قاسي جدا.

أما السر الثالث فهو ل "طالون " الذي كاد يتسبب بقطيعة بسميرة بنسعيد  ونعيمة سميح ، ففي الثمانيات أثناء استعداد بعض الفنانين المغاربة من بينهم الفنانة نعيمة سميح والفنانة رجاء بلمليح  والفنان محمد الحياني وغيرهم لإحياء حفل وطني بإحدى صالات مسرح محمد الخامس، التحقت بهم سميرة مرتدية حذاء بكعب عال جدا، فعلقت نعيمة سميح  بكل عفوية عن الحذاء قائلة :"وأنت مالك على هاذيك الدرجة"، فردت عليها سميرة " هاذيك الدرجة هي باش فايتاك"، اكتفت نعيمة سميح بالسكوت وظلت متفاجئة من الجواب ، قبل أن يتدخل بعض الحاضرين من الفنانين لتهدئة الموقف ، مؤكدين لنعيمة سميح أن سميرة بنسعيد لم تقصد شيئا من كلامها ، وان سميرة "غير كانت كتضحك معاها".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال