القائمة

أخبار

الامارات: احتجاز مغربية رفضت ممارسة الجنس مع موظف كبير

تورد جريدة "الاخبار" في عددها لنهار الغد ، أنها توصلت بنداء استغاثة من فتاة مغربية تقول أنها محتجزة منذ شهور بدولة الإمارات العربية المتحدة وطلبت من السلطات المغربية التدخل العاجل لمساعدتها على العودة إلى وطنها المغرب.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وذكرت الفتاة حسب ما جاء في جريدةة الاخبار، أن الشرطة الإماراتية قامت باحتجاز جواز سفرها ومنعها من مغادرة البلاد بسبب رفضها ممارسة الجنس مع موظف كبير بمكتب الجوازات التابع لشرطة أبو ظبي، ودخلت معه في صراع جعلها تتعرض للضرب والاحتجاز والاهانة.

وقالت الفتاة نفسها المسماة(ح.أ) في اتصال هاتفي مع الجريدة المذكورة، من أبو ظبي إنها توجهت إلى الإمارات العربية المتحدة من أجل الدراسة وقضت بها ما يزيد عن ستة سنوات.

وذكرت الفتاة أنها تم احتجازها في السجن من طرف الموظف المسؤول بسبب عدم رغبتها في ممارسة الجنس معه، مما جعلها تضرب عن الطعام لمدة 9 أيام خلال شهر رمضان.

وأضافت لقد تقدمت مجددا بطلب الحصول على الإقامة بعض خروجي من السجن، لكن الضابط المذكور رفض وطلب مني أن أقابله في مكتبه الخاص لكنني رفضت.

وقررت العودة إلى المغرب وتقدمت بطلب المغادرة لتفاجأ بأنها ممنوعة من مغادرة الإمارات بأمر من الضابط نفسه مما جعلها تتقدم بشكاية ضده إلى مديره المباشر، ومديره العام، ووضعت شكاية أيضا لدى السفارة المغربية، لكنها لم تتدخل في الموضوع كما أنها تعرضت للضرب والشتم عندما أرادت تقديم شكاية لولي عهد أبو ظبي من طرف الشرطة الإماراتية.

وا بنكيراناه
الكاتب : مشير
التاريخ : في 26 أكتوبر 2014 على 22h55
أينك يا بنكيران؟؟؟؟ يا أختي قولي وا معتصماه. فوالله قد يقوم من قبره وينصرك بجيش جرار.
ESclavage des marocaines??
الكاتب : Yakou
التاريخ : في 25 أكتوبر 2014 على 23h29
Encore un autre cas d'esclavage sexuel des marocaines . Si le phénomène s'amplifie de la sorte c'est dire que les autorités marocaines ne font Rien ou même recevraient des cadeaux en échange de leur mutisme!!!! Pauvres marocaines que nous sommes, nous sommes humiliés chez nous et ailleurs,..da9AT 3ALAYNA l'ARDO BIMA RAHOUBAT!!