القائمة

أخبار

الأميرة للا مريم تنفي خبر تلقيها هدية من أمير سعودي

نفت الأميرة للا مريم خبر تلقيها هدية عبارة عن إقامة فاخرة تتكون من أربع طوابق بشاطئ  "الجبيلة" نواحي طنجة، من ولي العهد السعودي الأمير سلمان بن عبد العزيز.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وكذبت الأميرة للا مريم خبر تلقيها هدية من الأمير سلمان بن عبد العزيز، الذي نشرته مجلة "فانيتاتيس" الإسبانية المختصة بنشر أخبار المشاهير، في السادس من كتوبر الماضي، حيث كتبت أن الأميرة للا مريم شقيقة العاهل المغربي محمد السادس تلقت هدية ثمينة من طرف الأمير السعودي سلمان بن عبد العزيز، تثمينا للعلاقات المغربية السعودية، وهي عبارة عن عقار من أربع طوابق بمساحة تصل إلى 5000 متر مربع، اشتراه الأمير السعودي الصيف الماضي من رئيس حكومة اسبانيا السابق "فيليبي غونزاليز" بمبلغ 2,5 مليون يورو .

وقالت الأميرة للا مريم في رسالة لها إلى مجلة "فانتيتاتيس" إنها لم تتلق أي هدية من أمير سعودي ، وأنها لا تحوز على أي إقامة بشاطئ الجبيلة سواء عن طريق التملك أو الإيجار أو كهدية.

فيما  نفى بدوره الأمير السعودي سلمان بن عبد العزيز الخبر، وقرر متابعة المجلة قضائيا، لأنها نشرت خبرا كاذبا أساء إليه وإلى الأميرة للا مريم.

وقامت مجلة "فانيتاتيس" الإسبانية بنشر خبر التكذيب، بعدما طالب محامي الأميرة للامريم بذلك حيث قال إن الخبر الذي نشر أثر بشكل كبير على سمعة وشرف الأميرة، وبالتالي يجب نشر رسالة التكذيب.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال