القائمة

أخبار

بنياز يتهم وزير الشباب والرياضة بالسرقة وهذا الأخير يرد عليه [فيديو]

رد وزير الشباب والرياضة محمد أوزين، على الفنان الكوميدي حسين بنياز الذي اتهمه بسرقة فكرة برنامج "BIG UP" الذي قدمته قناة "ميدي 1 تي في".

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وكان بزيز قد قال في فيديو نشر على موقع يويوب إنه التقى أوزين وعرض عليه الفكرة، وأبدى الوزير موافقته عليها، مضيفا أنه بعد أيام فوجئ بعرض البرنامج في قناة "ميدي 1 تي في" دون الرجوع إليه.

رد أوزين جاء في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" حيث كتب "أقول لفناننا المحبوب أن فكرة "BIG UP" لم تكن لك ولن تكون والدليل على ذلك وهذا مشفوع بالحجة أنه وعند اللقاء المعلوم كان " BIG UP" يجوب أرجاء المغرب، وكان لي من الأمانة والشجاعة أن أنسب الفكرة إلى ذلك الشاب الذي كان يرقص في دار الشباب والذي كان له حلم المشاركة في برنامج "the voice" فماذا كان يمنعني أن أنسب الفكرة لك مادام نسبتها إلى شاب ينتمي للمغرب العميق".

وزدا موضحا في رده المطول "كان لي حديث مع فناننا المحبوب حول برنامج "الأحياء المواطنة" عبر دور الشباب، للتصدي لظاهرة "التشرميل" أنذاك. وكنت أنتظر أن يقدم لي ملفا كما وعد بذلك يطرح فيه برنامج عمل ورؤيا نعمل سويا لتنزيلها على أرض الواقع ولحدود الساعة لم أتلق شيئا من هذا القبيل. غير السب والشتم، من فنان كان يجب أن يبقى وفيا لظله الخفيف ودعابته العالية.التي تتضمن قيما إنسانية نبيلة في تقييمها النهائي".

وأضاف أوزين أنه رد على بنياز هاتفيا وأخبره "أن "BIG UP" لا علاقة له بالمشروع الذي كان موضوع حديثنا، وأنني لا زلت أنتظر الاشتغال على هذا الملف وأن دور الشباب في حاجة إلى تنشيط وحضور فنان كفناننا المحبوب. فأبان على تفهمه ورغبته في إعداد المشروع. ولحدود الساعة لم أتلق أي حرف يفيد تجسيد هذه الفكرة".

وأكد وزير الشباب والرياضة أنه احتراما "لماضيه ولمحبيه سأتغاضى عن كلامه الجارح واللامسؤول ولو أنه لي الحق أن أقاضيه عن كلامه الساقط، لأنه يتضمن تهما رخيصة ومجانية وليس فيها إثبات.بل أتبث بالصورة والصوت مايكفي إدانته".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال