القائمة

أخبار

إمام يلعن المصلين ويتمنى إصابتهم بالسرطان أثناء الخطبة

قررت وزارة الأوقاف السعودية عزل إمام مسجد بمدينة الخبر بالمنطقة الشرقية، بعدما لعن المصلين ووصفهم بالكاذبين، والدعاء عليهم بالإصابة بالإصابة باالسرطان، واستبدلته بإمام آخر.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب موقع "سبق" السعودي فقد جاء قرار العزل بعد دعوى أقامها عدد من سكان حي الجسر في الخبر ضد إمام جامع "بابيضان"، بسبب لعنه المصلين أثناء خطبة الجمعة والدعاء عليهم بالإصابة بمرض السرطان، ووصفهم بالكذابين المخادعين، فضلاً عن ارتكاب العديد من المخالفات مثل بناء غرف يكتريها للعزاب فوق دورات المياه الخاصة بالمسجد.

وقال مسؤول في وزارة الأوقاف السعودية في تصريحات صحفية "إن أسلوب الإمام أصبح يمثل قلقاً مستمراً للسكان، خاصة بعد بناء غرف للعزاب فوق دورات مياه الجامع بحيث تطل على العائلات المجاورة للمبنى، إضافة إلى الروائح التي تنبعث من دورات المياه".

وأضاف "السائق الخاص لهذا الإمام يسكن داخل مرافق المسجد ما يسبب إزعاجاً كبيراً للعائلات التي تعيش بالقرب من المبنى"، وزاد قائلا "لقد تقدم الأهالي بشكوى إلى المحكمة الجزئية في الخبر بسبب سلوكياته وقوله من على المنبر: "لعن الله من أوشى بنا في الأوقاف، كما أنه وصف المصلين المعترضين على سلوكه بالكذابين المخادعين".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال