القائمة

أخبار

صحف جزائرية تهاجم الشاب خالد بعد حضوره زفاف مولاي رشيد

هاجمت وسائل إعلامية جزائرية، مغني الراي الجزائري الشاب خالد، بعدما شارك في حفل زفاف الأمير مولاي رشيد، نهاية الأسبوع الماضي، ورأت في الأمر "استفزازا" للجرائر.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقالت جريدة "الشروق" واسعة الانتشار في الجزائر، إن الشاب خالد صنع الحدث خلال اليومين الماضيين، على معظم صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" بلجزائر، حيث اشتعلت التعليقات بعد إحيائه حفل زفاف الأمير مولاي رشيد بالقصر الملكي بالرباط.

وأضافت الجريدة المعروفة بمواقفها المعادية للمغرب أن دعوة الشاب خالد للغناء في حفل الزفاف بالقصر الملكي، تدخل في خانة "الاستفزازات" التي تهدد نجومية المغني الجزائري الملقب ب"ملك الراي"، خصوصا في ظل التوتر الذي تشهده العلاقات بين المغرب والجزائر، بحسب "الشروق".

فيما كتبت جريدة البلاد الجزائرية أن "هدف المخزن المغربي هو محاربة الجزائر بواسطة أبنائها"، وأضافت بأنه من المخجل أن يفتخر الجزائريون بالشاب خالد الذي أدار ظهره لبلده لتتلقفه الأيادي المغربية، وتوظيفه ضد مشاعر أبناء موطنه الأصلي.

وعادت الجريدة إلى الحديث عن حصول الشاب خالد على الجنسية المغربية، واعتبرتها "نقطة سوداء" في تاريخ ملك الراي، لأنه بذلك بحسب جريد "البلاد" قبل بوعي منه أو دون وعي أن يكون ورقة "سياسية" يستخدمها النظام المغربي ضد بلده الجزائر.

وسبق للإعلام الجزائري، أن هاجم الشاب خالد المتزوج من مغربية في وقت سابق، حيث انتقد حصوله على الجنسية المغربية، وتفضيله الإقامة في المغرب بدل الجزائر.

وكان الشاب خالد قد حصل في شهر شتنبر من السنة الماضية على الجنسية المغربية، وذلك بموجب قرار من الملك محمد السادس.

للجيران حقوق وليس لاخوتهم حدود
الكاتب : zsahara
التاريخ : في 18 نوفمبر 2014 على 15h54
الم يبقى في الجزائر رجل رشسد يعيد الطمانينة والمجبة واجترام الغير الى شعب خرج من استعمار معترف به الى استعمار النفوس والقلوب
من فراعنة متسبطين
فمن الاعتداء على المغاربة في الحدود الى الاعتداء على حرية الحركة والرائي للجزائريين
هل الشعب الجزائري شعب من القصر لو كانوا كذلك ما اخرجوا الاستعمار ولو كان هؤلاء في الواجهة ما خرج الاستعمار لان الفتنة هي مبداهم
Dernière modification le 18/11/2014 15:59
presse-torchon
الكاتب : Slimanof
التاريخ : في 17 نوفمبر 2014 على 15h15
Ces torchons algeriens (à la solde du DRS) sont un vrai danger pour l'avenir de nos deux peuples en attisant la haine de cette maniere.
Khaled est un trait d'union entre les marocains et les algeriens et la junte à travers sa presse aux ordres redoute c
celà.
Dernière modification le 17/11/2014 15:16