القائمة

أخبار

الجزائري روراوة: سعداء بإقامة الكان في غينيا الاستوائية بدل المغرب

قال رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، محمد روراوة إن قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بتنظيم نهائيات كأس الأمم الافريقية المقبلة بغينيا الاستوائية بدل المغرب قرار صائب.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

في أول تعليق منذ صدور قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بإقصاء المغرب وإعلان غينيا الاستوائية كبلد بديل لتنظيم "الكان"، أبدى محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي لـ"الكاف" و"الفيفا"، رضاه على القرار.

وأكد المسؤول الجزائري في تصريح للصحفيين بعد وصوله إلى مطار باماكو الدولي، على رأس وفد المنتخب الجزائري، أن غينيا الاستوائية تحتوي على بنى تحتية جيدة بداية من الملاعب والمرافق الضرورية لاستضافة المنتخبات المشاركة في هذه التظاهرة الإفريقية، وهي التي نظمت مؤخرا فقط نهائيات 2012 مناصفة مع الغابون.

وأضاف أن "الكاف أحسنت الاختيار ونحن سعداء بتعيين غينيا الاستوائية لاحتضان نهائيات بطولة إفريقيا 2015 مكان المغرب، نظرا للإمكانات التي تملكها غينيا الاستوائية القادرة، على تنظيم الدورة بنجاح هناك مدن وملاعب بغينيا الاستوائية جاهزة لاحتضان العرس الكروي، إنه بلد رائع".

وزاد قائلا إن قرار نقل "الكان" من المغرب لم ولن يؤثر على المنتخب الجزائري، ورآى أن "نقل الكان أمر عادي ولن يؤثر على اللاعبين، سواء لعبت في المغرب أو بغينيا الاستوائية أو حتى في بلد آخر فهذا لن يكون مشكلا على الإطلاق بالنسبة للجزائر".

تنظيم (الكان) بغينيا والغي الجزائري
الكاتب : limakarim
التاريخ : في 23 نوفمبر 2014 على 12h49
حتى ولو أن بلد المغرب أحسن بكثير من غينيا الإستوائية لتنظيم نهائيات كأس إفريقيا للأمم، فالجزائريون جد مبتهج بسبب تخلي المغرب عن تنظيم هذا العرس الكروي لظروف قاهرة، وليس إقصاؤه، لأنه هو من طلب ولم يجبر عن عدم التنظيم كما يدعي الخنازريون، تلك المخلوقات الغبية الغريبة.
Hypocrisie
الكاتب : Slimanof
التاريخ : في 19 نوفمبر 2014 على 15h04
Cet homme trouble ( meme chez lui) que je soupçonne d'etre derriere l'intransigeance du vieux Hayatou est heureux du transfert de la CAN en Guinée equatoriale mais oublie de dire que son pays l'Algerie interdit aux supporters algeriens d'aller en Guinée equatoriale par peur d'....EBOLA. Hypocrite va surtout que ce pays hote ne dispose que de deux stades potables et quasiment pas d'infrastructures d'accueil.