القائمة

أخبار

فوزي لقجع: المنتخب المغربي لن يشارك في بطولات خارج القارة الافريقية

استبعد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تدوينة على صفحته الرسمية في موقع "الفايسبوك" مشاركة المنتخب الوطني المغربي في البطولات التي تنظم خارج القارة الإفريقية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وكتب لقجع "تلقيت رسائل كثيرة منكم تدعوني لمراسلة اتحادات أخرى للمشاركة في مسابقاتها الإقليمية" وأضاف "الاقتراح غير مطروح أمام الجامعة الملكية لكرة القدم، والمملكة لم ولن تتخلى عن عمقها الإفريقي".

كلام رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يأتي بعد أيام من حديث رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، يوسف السركال عن تأييده لمشاركة المنتخب المغربي في كأس الخليج مستقبلا، معتبرا أن مشاركة أسود الأطلس ستساهم في إثراء وتطوير البطولة.

غير أن رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، علي بن خليفة، اعتبر أن مشاركة منتخبات أخرى غير منتخبات المنقطة بكأس الخليج، ستفقد هذه المسابقة هويتها وقيمتها الكروية.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حرم المنتخب المغربي من المشاركة في النسخة الثلاثين من كأس الأمم الإفريقية، التي ستستضيفها غينيا الاستوائية بدل المغرب، الذي سحب منه شرف التنظيم بعدما أصر على طلب تأجيلها مخافة انتشار فيروس إيبولا القاتل، الذي حصد أرواح الآلاف في غرب القارة الافريقية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال