القائمة

أخبار

اعتقال زوج دنيا بوطازوت بتهمة إصداره شيكات بدون رصيد

ذكر مواقع إخبارية مغربية أن الشرطة القضائية لمدينة مراكشقامت يوم أمس الأربعاء، باعتقال وديع برادة، زوج الفنانة الكوميدية " دنيا بوطازوت" بعد أن وجهت له تهمة إصداره شيكات بدون رصيد .

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

واعتقل زوج بوطازوت، التي اشتهرت بدور الشعيبية في سلسلة الكوبل، بسبب إصداره شيكات بدون رصيد، تجاوزت قيمتها 100 مليون سنتيم بكل من مدينة الدار البيضاء والرباط.

وبعد أن أمضى ليلة أمس في ضيافة عناصر الشرطة القضائية بمدينة مراكش، نقل برادة الذي صدرت في حقه مذكرة اعتقال وطنية، صباح اليوم الخميس، إلى الدار البيضاء لتعميق البحث معه، وتقديمه إلى العدالة.

وكانت الممثلة دنيا بوطازوت، قد عقدت قرانها على وديع برادة في السادس من غشت الماضي، وهو رجل أعمال من أصول فاسية، ويشتغل في مجال العقار.

Faut demander le divorce
الكاتب : motao-1
التاريخ : في 28 نوفمبر 2014 على 12h07
Wadii Berrada s'est marié avec Dounia Boutazot pour exploiter sa renommé, elle doit demander le divorce de cet escroc tant qu'il est tôt, autrement elle va ruiner sa carrière
toujours des voleurs
الكاتب : nabil922
التاريخ : في 28 نوفمبر 2014 على 12h05
à vous lire on croirait qu'au Maroc ,il n'y à que des voleurs.les voleurs sont ceux qui sont sous la coupole et qui passent leur journées à surfer sur leur tablettes.ou dormir dans un profond sommeil.