القائمة

أخبار

زوج الفنانة المصرية صفاء مغربي ينفي وفاتها ويؤكد أنها في غيبوبة

بعدما تناقلت عدة مواقع مصرية خبر وفاة الفنانة المصرية صفاء مغربي، كذب زوجها المخرج يوسف شرف الدين الخبر، ووصفه ب"الشائعة". 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وكتب شرف الدين على جدار حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، "حسبي الله ونعم الوكيل.. صفاء في غيبوبة وبيغم عليها من امبارح وقلت ده من بديى لما كانت بدار الفؤاد وحالتها صعبة وقلت بسبب وجع شديد بصدرها من أسبوعين.. ليه كل قلة الأدب دي حسبي الله ونعم الوكيل، وأرجو كل مواقع التواصل الاجتماعى تمسح كل حاجه وأي خبر عشان لو فاقت هتموت من اللي مكتوب حرام عليكوا..ومحدش يتصل بيا التليفون بيفصل كل شويه ايه مصر كلها بتتصل بيا؟؟ ضغطي علي، وأنا اللي هموت من الخضه والشوشره دي كله له حساب معايا، بعدين بس تقوم صفاء بالسلامة وديني اللي عمل كده هياخد عقابه صفاء مغربي عايشة الحمد لله".

وكانت وسائل إعلام مصرية تناقلت الخبر مؤكدة أن الوفاة ترجع إلى إصابة الفنانة الشابة البالغة من العمر 37 سنة، بأزمة قلبية.

وكان المحرج المصري فهمي الخولي قد أكد الخبر وقال إن الفنانة المصرية الشابة، قد توفت مساء الثلاثاء، إثر أزمة قلبية مفاجئة تعرَّضت لها، حيث كانت تجري معه بروفات مسرحية "باب الفتوح" بأحد المسارح ، وتعرَّضت لإغماءة نُقلت على إثرها للمستشفى، إلى أنه تم إبلاغ إدارة المسرح والمخرج بوفاتها.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال