القائمة

أخبار

سان لورينزو الأرجنتيني يشتكي المغرب للفيفا

قرر فريق سان لورينزو الأرجنتيني رفع شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، إثر قرار اللجنة المنظمة نقل مباراة ريَال مدريد الإسباني وكروز أزول المكسيكي برسم نصف نهاية كأس العالم للأندية، إلى الملعب الكبير بمراكش.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقالت صحيفة "آس" الاسبانية إن الفريق الأرجنتيني أبدى تخوفه، من تضرر أرضية ملعب مراكش، جراء احتضان ثلاثة مباريات في ظرف لا يتعدى 24 ساعة.

وحسب ذات المصدر فقد قال الفريق الأرجنتيني في بيان له "سنقدم شكوى رسمية للفيفا بسبب التغيرات التي وقعت في برنامج المنافسة، وبناءا على حالة الملعب في مراكش فمن الواضح أن حالة الملعب ستكون جد سيئة بعد لعب ثلاث مباريات في غضون 24 ساعة وبالتالي ستكون حالته رهيبة حينما يلعب فريق سان لورينزو".

يذكر أن مباراة فريق ريال مدريد الاسباني و وكروز أزول المكسيكي، والتي كان منتظرا أتلعب بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، تم نقلها إلى ملعب مراكش الكبير، بسبب تضرر أرضية ملعب الرباط جراء الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على العاصمة.

يذكر أن فريق سان لورينزو بطل كأس الليبرتادوريس، الذي يشارك للمرة الأولى في كأس العالم للأندية، سيواجه يوم غد فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي الذي تأهل على حساب فريق وفاق سطيف الجزائري.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال