القائمة

أخبار

داعية سعودي يبيح ممارسة الجنس مع المتزوجة

أثار داعية من المملكة العربية السعودية يدعى، ناصر العمر، جدلا واسعا على شبكات التواصل الاجتماعي بعدما أطلق فتوى غريبة، تجيز ممارسة الجنس مع المرأة المتزوجة  شرط أن تكون راضية وأن يكون زوجها قد قصر في أدائه الجنسي معها.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأثارت الفتوى التي انتشرت بشكل واسع في وسائط التواصل الاجتماعي، موجة من الاستهجان، وطالب البعض بوضع حد لهذا الداعية السعودي الذي اشتهر بمثل هذه الفتاوى.

وليست هذه هي الفتوى الغريبة الأولى التي يصدرها نفس الداعية، فقد سبق له أن أفتى بما عرف "بجهاد النكاح" في سوريا، مع المحارم في حال وجود مجاهدات من غير المحارم، قبل أن يتراجع عن الفتوى في موقعه الإلكتروني ويصف الموقع الذي نشر الخبر بالموقع النصيري، واثنى الداعية السعودي وقتها على "المجاهدين" في قتالهم المتواصل ضد آلة الكفر والظلام المتمثلة بالنظام السوري الايراني بحسب تعبيره.

علما أن "فتوى زنى المحارم" كان قد أطلقها خلال كلمة له بثها تلفزيون "وصال" المقرب من التنظيمات الجهادية المتطرفة، وقال في حينه "إن البعض اليوم يسارع إلى انتقاد فتاوى الدعاة التي تخدم اخواننا المجاهدين في سوريا بينما لم ينتقدوا اجرام وقتل الاطفال والنساء في سوريا".

لعله تعب
الكاتب : سراج الدين
التاريخ : في 13 يناير 2015 على 13h11
لعل شيخوخة المفتي أوحت له بذلك فقال هل من معين ؟إذا صح الخبر, وإلا فلا يفتي بهذا مسلم كامل العلم , وقد يفتي بذلك بعض
منحرفي الشيعة , خارج مذهب الامامية...
fetwa
الكاتب : mohamed algerie
التاريخ : في 06 يناير 2015 على 16h16
Il est temps d enfermer tous ces chouyoukhs pervers.nom de dieu tous leurs écrits se rapportent a la femme et spécialement l entrejambe. A ce rythme ils vont bientôt rendre licite le mariage pour tous cher a Hollande.je comprends mieux pourquoi les musulmans pataugent dans la boue pour rester poli