القائمة

أخبار

توقيف مدير مدرسة حاول اغتصاب تلميذة بالصويرة

أصدرت نيابة التعليم بمدينة الصويرة قرارا يقضي بتوقيف مدير ثانوية عن العمل لتورطه في محاولة اغتصاب إحدى تلميذاته، بعد أن تم الاستماع إليه من قبل الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بآسفي، في انتظار استكمال التحقيق معه حول المنسوب إليه. 

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

ونقلت جريدة "المساء" في عددها لنهار اليوم عن مصادر وصفتها بالعليمة، فإن التحقيقات جارية مع مدير مدرسة تابعة لنيابة التعليم بمدينة الصويرة، بعد شكاية تقدمت بها جمعية للتحقيق في تورط المدير في محاولة اغتصاب تلميذة تبلغ من العمر 17 سنة.

وقد وضعت جمعية شكاية لدى المصالح التابعة لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، قبل أن توضع بيد القضاء للتحقيق في اتهام تلميذة تدعى "فاظمة. م" تبلغ من العمر 17 سنة، وتدرس بالمستوى جدع مشترك شعبة الآداب، بثانوية تأهيلية توجد بإحدى الجماعات القريبة من مدينة الصويرة، تؤكد فيها أن مدير الثانوية حاول اغتصابها، إذ عمد إلى التحرش بها غير ما مرة مستعملا كلمات وإيحاءات مشينة، قبل أن يتطور الأمر إلى محاولة اغتصاب جسدي.

وأشارت الشكاية إلى أنه في يوم 26 دجنبر الماضي، عندما كانت الفتاة تستعد لمغادرة غرفتها بالداخلية، باعتبارها نزيلة بها، اقتحم عليها المدير غرفتها بدون استئذان، وشرع في معانقتها وتقبيلها بقوة شديدة، مهددا إياها بسنة بيضاء إن حاولت إفشاء الأمر، لكن من حسن حظ التلميذة وسوء حظ المسؤول التعليمي أن عددا من تلميذات المؤسسة الداخلية تابعن فصول محاولة اغتصابه للتلميذة "فاظمة.م" من بدايتها إلى نهايتها دون أن ينتبه إلى ذلك.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال