القائمة

أخبار

شاب يعذب خطيبته ويصورها وهي عارية بعدما اكتشف أنها تخونه

ذكرت جريدة الصباح في عددها لنهار اليوم، أن شابا بمدينة الدار البيضاء، قام باحتجاز خطيبتها وتعذيبها، بعدما اكتشف أنها تخونه، قبل أن يرغمها على الاعتراف، وهي عارية أمام الكاميرا، بتعاطيها للدعارة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وحسب المصدر ذاته فقد أحالت الشرطة القضائية التابعة لأنفا أول أمس السبت على النيابة العامة شابا متورطا في احتجاز فتاة وتصويرها عارية وإجبارها، تحت التهديد، على الاعتراف بتعاطيها الدعارة مع خليجيين، عن طريق إمدادهم بصور ولقطات عارية لها عبر الانترنيت مقابل حصولها منهم على حوالات مالية.

وجاء إيقاف المتهم بعد شكاية تقدمت بها الفتاة الضحية البالغة من العمر 21 سنة، تتهم فيها الشاب البالغ من العمر 24 سنة باحتجازها وتعذيبها ثم تصويرها عارية، قبل نشره الفيديو على العموم بواسطة تطبيق "الواتساب".

والمتهم بحسب "الصباح" طالب يتابع دراسة في مجال الطيران المدني بابن سليمان، كانت تربطه علاقة خطوبة بالضحية التي تنحدر من منطقة ابن احمد بسطات، قبل أن تتعرض هذه العلاقة لفتور وانقطاع في الآونة الأخيرة، إثر اكتشافه ربطها لعلاقات عبر الانترنيت بأشخاص آخرين.

وأضافت الجريدة أن العلاقة بين هذين الشابين سرعان ما شابتها خلافات وخصومات بسبب شك الخطيب في سلوك خطيبته، غير أنه، رغم كل ذلك، تقول "الصباح" استطاع الشاب أن يسقط الضحية في الفخ، بعد أن أقنعها بمرافقته إلى شقته بوسط الدار البيضاء، وهناك نفذ سيناريو الانتقام الذي وثقه بالفيديو. وصور المتهم الضحية وهي عارية على فراش النوم، حيث أرغمها تحت التهديد بالسلاح على الاعتراف بتعاطيها "الدعارة الرقمية" مع خليجيين، مقابل توصلها بحوالات مالية، آخرها كانت قيمتها 500 ريال سعودي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال