القائمة

أخبار

تمارة: اعتقال شاب ادعى أنه خليجي وصور فتاة عارية

أوردت جريدة "الأخبار" في عددها لنهار الغد نقلا عن مصدر وصفته بالمطلع أن المصالح الشرطة القضائية التابعة لعمالة الصحيرات تمارة، تمكنت يوم الأربعاء الماضي من إيقاف شاب مغربي انتحل صفة خليجي، وقام بتصوير فتاة عارية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب اليومية ذاتها فإن السلطات الأمنية تمكنت، من إيقاف الشاب المتهم بتصوير فتاة من مواليد سنة 1994 مجردة من ملابسها بشكل كلي، و هي تمارس العادة السرية.

الشريط الذي اهتز له الرأي العام استنفر السلطات الأمنية بالمدينة، بعدما عجزت لمدة أسبوعين، عن اعتقال الشاب الذي تعمد نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تفلح فرقة علمية متخصصة في محاربة الجريمة الإلكترونية، في تحديد هوية الجاني، الذي تم اعتقاله، بمنزله الكائن بحي المسيرة وسط مدينة تمارة.

وحسب اليومية فإن المتهم المزداد سنة 1991، اعترف بالمنسوب إليه بعد محاصرته من طرف المحققين الأمنيين بعدة أسئلة، كاشفا أنه انتحل صفة مواطن خليجي ثري، مستغلا سذاجة الفتاة، التي لبت طلباته الجنسية مقابل وعود بحصولها على مبالغ مالية أغراها بها.

وطلب المتهم من الفتاة أيضا ارسال نسخة من بطاقتها الوطنية إلى بريده الإلكتروني لضبط اسمها وعنوانها لإرسال المبالغ المالية التي أغراها بها، من الخليج إلى المغرب.

لكن وبدل إرسال الأموال للفتاة المغربية، قام بنشر صور فاضحة لها وفيديو يظهرها وهي تمارس العادة السرية لمدة ثلاث دقائق.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال