القائمة

أخبار

امرأة تتقمص دور فاعلة خير باسم أميرة وتنصب على 30 شخصا

ذكرت جريدة "الصباح" في عددها لنهار اليوم، أن سيدة تقمصت صفة فاعلة خير تتوسط للعائلات الفقيرة قصد الحصول على مأذونيات سيارات الأجرة وشققا سكنية من طرف أميرة عرف عنها مساعدتها للفقراء، غير أنها كانت تطلب أموال في المقابل، لتنصب على 30 شخصا.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب "الصباح" فإن الفرقة الجنائية بالمنطقة الأمنية الثالثة بالرباط، أحالت الثلاثاء الأخير على وكيل الملك، ملف فضيحة نصب كبرى يستغل أعضاؤها اسم أميرة بالقصر الملكي، حيث سلبوا مبالغ مالية من 30 ضحية، بعد إيهامهم بإمكانية استفادتهم من شقق سكنية و"كريمات".

وأوهمت متزعمة الشبكة الضحايا بأنها على علاقة قوية مع أميرة وأنها تتردد عليها باستمرار داخل رحاب القصر الملكي. كما أوهمت زعيمة الشبكة ضحاياها، تضيف الجريدة في مقال على صدر صفحتها الأولى، بأن بإمكانها التوسط لهم قصد الاستفادة من شقق سكنية ورخص سيارات الأجرة.

وأكد الضحايا في تصريحات للشرطة، أن المشتكى بها كانت تتوجه إلى باب المشور السعيد وتطلب منهم الانتظار، قبل أن تخرج من باب آخر وبيدها ملفات وأظرفة بداخلها مفاتيح مكتوب عليها "هدية من الأميرة.."، لتوهمهم بأن المفاتيح تتعلق بشقة سكنية بتامسنا، وتفرض عليهم دفع أموال.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال