القائمة

أخبار

لوموند: هذه ثروة محمد السادس في بنك "HSBC" البريطاني

كشفت يومية "لوموند" الفرنسية،  في تحقيق مثير للجدل، أن العائلة المالكة في المغرب، تملك حسابات في بنك "آش.أس.بي.سي" البريطاني.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقالت اليومية الفرنسية، اعتمادا على تسريبات حصلت عليها، لأحد كبار الموظفين في البنك، أن الملك محمد السادس أصبح واحدا من عملاء البنك ابتداء من 11 أكتوبر سنة 2006 ، وأن رقم حساب الملك في المجموعة البنكية، التي تعد ثاني أكبر مجموعة بنكية في العالم، هو 45500MK، مشيرة إلى أن هذا الحساب يتضمن خمسة حسابات حول العالم، بلغ مجموع أرصدتها 7.9 مليون أورو، في الفترة الممتدة ما بين عامي 2006 و2007.

وإلى جانب محمد السادس، كشفت الوثائق المسربة أن الكوميدي المغربي جاد المالح، يتوفر بدوره على حسابين بذات البنك منذ سنة 2001.

محمد السادس
الكاتب : El-mahjoubi
التاريخ : في 12 فبراير 2015 على 17h11
الملك محمد السادس حر فى ثروته
هذه ثرمة اباءه و اجداده يفغل بها ما يريد
عندما تقع حديثة هو الذيتكلف بها
من الواجب ان يكون له حساب فى كل بلاد
الله يحغظ ملكنا و الشعب المغرب امين يا رب العلمين
Mohammed 6
الكاتب : laaziri777
التاريخ : في 11 فبراير 2015 على 14h20
Notre roi est supérieur à toute rumeur et même en cas d’existence, il le fait pour la construction qu'il a entamé dans notre pays. Personne ne ne pourra nuire à notre attachement au roi. A bas les discordes.
Fraude
الكاتب : ulyss72
التاريخ : في 09 فبراير 2015 على 06h33
Ce que vous ne dites pas est que le roi est impliquer dans une affaire de fraude au fisc sous comptes anonymes, au même totre que des brigands mondialement reconnus.
Un marocain résidant a t'il le droit dépasse der un compte à l'étranger.?