القائمة

أخبار

مكناس: اعتقال خمسيني اغتصب ابنته القاصر

أحيل رجل في العقد الخامس من العمر على غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمكناس، أمس للنظر تفصيليا في اتهامه باغتصاب ابنته القاصر.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وذكرت جريدة "الاخبار" في عددها لنهار الغد أن الحي الحسني بمدينة خنيفرة، اهتز أخيرا، على وقع جريمة بشعة تتعلق بزنا المحارم، عقب الاشتباه بتورط أب في اغتصاب ابنته المراهقة.

عناصر الشرطة القضائية بمنطقة الأمن الإقليمي بخنيفرة، أوقفت الأب المتهم، عقب توصلها بإخبارية عن الاشتباه بضلوعه في اغتصاب ابنته التي لا يتجاوز عمرها 14 سنة داخل منزل الأسرة.

وبحسب المعلومات المتسربة من التحقيقات الأولية التي باشرتها الضابطة القضائية مع المتهم والضحية والأم، فإن الأب استغل انفراده بابنته داخل البيت، وشرع يتحرش بها قبل أن ينفذ فعلته الشنيعة، بينما لم تقو المراهقة على مقاومته، قبل أن تستسلم لنزواته.

وحاول الأب المتهم التستر على الجريمة غير أن الأم وبمجرد عودتها إلى المنزل واكتشفاها فضاعة ما جرى، سارعت إلى تقديم شكاية في الموضوع وهي برفقة الضحية، حيث أمرت النيابة العامة على الفور بفتح تحقيق في القضية، ولاستماع إلى الأطراف المعنية ما أفضى إلى اعتقال المتهم الذي حاول إنكار التهم الموجهة إليه.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال