القائمة

أخبار

تزنيت: بعد ظهورهما في شريط إباحي..طالب وعشيقته يريدان تجاوز الفضيحة بالزواج

انتشر بين مستعملي تطبيق "واتساب" بمنطقة تيزنيت وضواحيها، في الأيام الأخيرة، شريط جنسي، يوثق للحظات حميمية بين فتاة وصديقها.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وحسب جريدة الصباح في عددها لنهار اليوم، فإن الشريط تم تصويره على فترات متقطعة، بلغت ثلاثة أجزاء، قبل تجميعه، وتظهر فيه ملامح العشيقين بشكل واضح، ويتعلق الأمر بمتحجبة وصديقها، يبدو أنهما كانا متفقين على إنجاز المشاهد للاحتفاظ بها.

وأشارت مصادر الصباح إلى أنه، من خلال المحاورة التي جمعت الاثنين في أحد الأجزاء، يتضح أن العلاقة بينهما وطيدة، وأن أيادي خفية تكلفت بتسريب المشاهد الحميمية التي جمعتهما في إحدى الغرف.

وأوردت المصادر نفسها أن هاتف الفتاة تمت سرقته في غفلة منها، ويشتبه في أن تكون إحدى صديقاتها وراء السرقة.وبالاطلاع على محتوى أشرطة الفيديو المخزنة فيه وجدت تلك اللقطات الفاضحة، ما دفعها إلى إرسالها إلى أخرى، وهو الأمر الذي كان شرارة الانتشار الواسع للشريط، سيما أن وجهيه معروفان ومن أنباء المنطقة المشهورة بأنها "محافظة"، كما يتضح أيضا من خلال اللباس الذي ترتديه الفتاة، إذ أنها في إحدى اللقطات حافظت على منديل الشعر في الوقت الذي أزالت فيه باقي ثيابها.

وأوضحت مصادر "الصباح" أن الشريط، ومدته حوالي 7 دقائق، أصبح مطلوبا في المنطقة، إذ تحول إلى فرجة وحديث بين مرتادي المقاهي، ما عجل بدخول مصالح الأمن على الخط من أجل تحديد هويتي طرفيه، وإجراء البحث معهما تحت إشراف النيابة العامة. وانتهت الأبحاث الأولية إلى التعرف على الشاب وهو طالب في الجامعة فيما عشيقته إنقطعت عن الدراسة.

وراجت يوم أمس الأربعاء أخبار عن عزم تزويج طرفي الشريط في محاولة لوضع حد للإشاعات، وأيضا للتهرب من الملاحقة القضائية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال