القائمة

أخبار

بدر هاري يتحدث عن علاقته بالدين والخمر والنساء

تحدث البطل العالمي في رياضة "الكيك بوكسينغ"، بدر هاري في لقاء خاص مع جريدة الأخبار، تنشره في عددها ليوم الغد، عن علاقته بالنساء، وعن الصور التي يظهر فيها إلى جانب فتيات يحتسي الخمر، وأيضا عن صور تظهره في مكة المكرمة، يؤدي مناسك العمرة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقال بدر هواري الذي أصبح اسمه فيما بعد يلقب ببدر هاري، ردا على سؤال وجهته له الجريدة حول ظهوره في صورتين متناقضتين، صورة في مكة المكرمة، وصورة أخرى تظهره يحتسي الخمر "هذه حياتي وعلاقتي بالله يعلمها هو وحده ولا دخل لأي أحد فيها.. لا يحق لأي أحد أن يحاسبني غيره سبحانه وتعالى على أعمالي..نعم أنا قمت وما أزال بأشياء "مامزياناش"، لكن الله غفور رحيم.. مغفرة الله كبيرة ولست في انتظار عفو أو مغفرة من عبد مثلي".

وأضاف "أنا الحمد لله "مرضي الوالدين" ولم يسبق أن أذيت في حياتي أحدا.. كيبقاو فيا الناس.. مافياش الحسد والحقد.. ماعنديش مع هذاكشي ديال النفاق.. هادشي علاش ربي عمرو ما غادي يخيبني".

وبدا بدر هاري متأكدا جدا من تصرفاته وواعيا بارتكابه أخطاء رافضا في الوقت ذاته التدخل في شؤونه الشخصية.. وقال "إذا كنت نجما فهذا في أعينكم أنتم أما أنا فأتصرف على أساس أنني مواطن عادي جدا، لا أغير حياتي حتى أظهر في صورة ملاك للمعجبين والمعجبات وللناس.. عليهم أن يتأكدوا أن الذي أقوم به هو الصحيح.. اللهم أن أتعامل معهم على سجيتي وطبيعتي أو أكذب عليهم وأقضي وقتي كله وأنا أمثل عليهم".

وعن حديث عدة وسائل إعلام عن علاقته بعارضة أزياء أمريكية قال "هذه السيدة لا أعرفها ولم يسبق لي أن تعرفت عليها، لقد تعرض حسابي للقرصنة، لم أكتب شيئا من هذا القبيل، ثم إن هناك العديد من الحسابات التي تحمل اسمي وتكتب أشياء فظيعة على لساني دون أن أعلم بذلك".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال