القائمة

أخبار

بنكيران يتحدى شباط ويدعوه للكشف عن ثروته

دعا رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، خلال كلمة ألقها على هامش اجتماع لأعضاء حزب العدالة والتنمية بجهة طنجة تطوان ضمن فعاليات الملتقى الجهوي الثالث لحزب العدالة والتنمية بالجهة، أمس الأحد بمدينة تطوان، زعيم حزب الاستقلال حميد شباط إلى الكشف عن ثروته.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتحدى بنكيران شباط قائلا "إكشف الثروة ديالو، نعطيه الثروة ديالي في سبيل الله"، ووجه بنكيران كلامه للمعرضة قائلا عليم أن يتبنوا "المعقول" إذا أرادوا "بحق مهاجمة حزب العدالة والتنمية".

وأضاف بنكيران بحسب ما نقل الموقع الإلكتروني لحزبه أن "شباط كان يقول كلاما بالعلالي في حق إلياس العماري، واش داك شي صحيح ولا لا، والعماري خصُّو يجاوب أيضا واش داك شي صحيح ولا لا، أولا هؤلاء ينطبق عليهم المثل "اذا اختلف السارقان ظهر المسروق وإذا اتفقا اختفى"".

وسبق للأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط أن قال أثناء استضافته في برنامج تلفزيوني على شاشة قناة "ميدي1 تي في" :"ثروتي هي حب الشعب، وكلام بنكيران مردود عليه"، في رده على تحدي عبد الإله بنكيران له بالكشف عن ثروته.

وأضاف شباط في برنامج "90 دقيقة للإقناع"، الذي بث يوم الخميس الماضي، أن بنكيران لديه كل السلطات كي يقوم بفتح تحقيق في الثروة التي يملكها شباط، مضيفا بشأن ثروته "داكشي اللي عندي ياخدو بنكيران وداكشي اللي عندو يعطيه ليا، أو نشركو كلشي ونعطيوه الشعب".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال