القائمة

أخبار

سويسرا: مغربي يرافع دفاعا عن حياتو ضد المغرب

تفاجأ الوفد المغربي الذي يدافع عن الجامعة الملكية المغربية ضد قرار الاتحاد الافريقي بفرض عقوبات قاسية ضد كرة القدم المغربية، أمام محكمة التحكيم الرياضية في لوزان السويسرية ، بترافع هشام العمراني ضد بلده.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتفاجأ الوفد المغربي بتكليف الاتحاد الافريقي لكرة القدم، لكاتبه العام المغربي هشام العمراني بالترافع أمام محكمة التحكيم الرياضية ضد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع.

وقدم رئيس جامعة الكرة، صباح اليوم وبحضور هيأة محاماة ضمت 15 محاميا، مرافعة أخيرة لصالح الملف المغربي، بعد الاعتراض على قرارات الكاف باستبعاد المنتخب من حضور نسختي أمم أفريقيا 2017 و2019، وفرض غرامة مالية ثقيلة على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وبالمقابل دافع هشام العمراني بحسب مصادر إعلامية، عن قرار اللجنة التنفيذية للكاف، مؤكدا أن العقوبات كانت عادلة وموضوعية.

وأكد لقضاة المحكمة أن المغرب تسبب في خسائر كبيرة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعدما رفض تنظيم النسخة الثلاثين من منافسات كأس إفريقيا للأمم في موعدها.

ويترأس وفد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي توجه إلى سويسرا، أوماري كوسطو، رئيس الإتحاد الكونغو الديمقراطية لكرة القدم، والعضو أيضا في الكاف.

امحكمة الرياضية
الكاتب : lazreq
التاريخ : في 18 مارس 2015 على 12h45
انها قمة التملق و الهمة الزائدة. كل المختصين العالميين و من بينهم أعداء المغرب تفهموا موقف المغرب في طلب تأجيل الا هذا المتملق الذي هو خارج الموضوع. لان الخسائر التي لحقت ب CAF سببها حياتو الذي رفض التأجيل وليس المغرب الذي هو مستعد في خضم وضوح المعالم الخاصة بمرض اليبولا ان يستضيف اي تضاهرة وفي وقت وجيز.
Haineux
الكاتب : HMIMID69
التاريخ : في 17 مارس 2015 على 21h15
Hicham Lamrani est un traitre