القائمة

أخبار

إيطاليا: مغربي يتعرض لاعتداء وحشي [فيديو]

تعرض مهاجر مغربي مقيم بإيطاليا يبلغ من العمر 39 سنة، يوم الجمعة الماضي لاعتداء وحشي، أمام باب إحدى الحانات بمدينة سان سيفيرو الإيطالية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن الضحية يسمى مصطفى فردوس يحمل الجنسية المغربية، يقيم في الديار الايطالية بصفة قانونية منذ سنوات طويلة، فيما يدعى المتهم ماثيو سيرسون ويوجد حاليا رهم الاعتقال للتحقيق معه في الواقعة.

وأظهر فيديو لكاميرا مراقبة قيام المتهم ماثيو سيرسون، بإسقاط المهاجر المغربي أرضا، الأمر الذي تسبب في إغمائه، لكن رغم ذلك ظل المتهم يوجه له لكمات على مستوى الوجه، ولم تفلح امرأة تصادف وجودها في مكان الحادث في ثنيه عن فعلته، وظل يوجه لكمات إلى وجه المغربي الذي كان ممددا على الأرض من دون حراك.

وحاول المتهم بعد حضور رجال الشرطة، الإفلات بفعلته عن طريق الاختلاط بالمتجمهرين، غير أن رجال الأمن تمكنوا من التعرف عليه واعتقاله، فيما تم نقل الضحية المغربي وهو فاقد للوعي إلى مستشفى "سان جيوفاني روتوندو".

ونقلت الصحافة الايطالية عن مسؤول في الشرطة الايطالية قوله "إن الحادث مؤسف جدا ولم نتوصل إلى أسبابه لحد الآن"، واستغرب المتحدث ذاته من العنف الشديد للمتهم، وأكد أنه تم فتح تحقيق في الحادثة.

 

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال