القائمة

أخبار

طنجة: اعتقال شقيقين احتجزا والدهما المسن سنتين

أمر الوكيل العام لدى استئنافية طنجة، يوم الأربعاء الماضي، بوضع شقيقين رهن الحراسة النظرية، للبحث معهما في جناية الاحتجاز، التي نفذاها في حق والدهما المسن، البالغ من العمر 81 سنة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وحسب ما أوردت جريدة "الصباح" في غددها ليوم غد الجمعة.، فإن عناصر الضابطة القضائية بطنجة انتقلت، يوم أمس، إلى حي الانبعاث بمنطقة بني مكادة، بناء على تعليمات النيابة العامة، وطرقت باب المنزل لتتمكن من الاستئذان بولوجه، والصعود بعد ذلك إلى السطح، حيث تمت معاينة رجل مسن يبلغ من العمر 81 سنة، محتجز داخل غرفة.

وعند استفسار ابني الضحية، وهما شقيقان يبلغان من العمر على التوالي 46 و 55 سنة، حاولا التمويه والادعاء بأن الأمر يتعلق بمرض المعني بالأمر، إلا أن ذلك لم يشفع لهما، سيما مع شروع الضحية في البكاء والتوسل، ليتم إثر ذلك استدعاء سيارة إسعاف، نقلت الضحية إلى المستشفى للعلاج، فيما اقتيد الابنان وأمهما إلى مصلحة الشرطة القضائية للاستماع إليهما حول ملابسات احتجاز والدهما.

وأفضى البحث مع المتهمين باحتجاز والدهما أفضى إلى وضعهما رهن الحراسة النظرية، فيما متعت والدتهما بالاستماع إليها في حالة سراح بسبب عامل السن، وذلك بناء على أوامر النيابة العامة.

ولم تكن القضية لتخرج إلى العلن، لولا تبليغ أحد جيران االشقيقين، إذ انتبه في البداية إلى احتفاء مالك المنزل، قبل أن يكتشف أنه يوجد في سطح المنزل ويعاني ظروفا قاسية، ما دفعه إلى التصميم على التبليغ عن الحادث، اعتبارا لأنه كان يعرف الرجل عن قرب، وأيضا خوفا من متابعة قد تلاحقه بسبب عدم التبليغ عن جناية

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال