القائمة

أخبار

بسيمة الحقاوي: الحب بين وزيرين ليس حراما

قالت بسيمة الحقاوي، وزيرة الشؤون الاجتماعية والأسرة والتضامن، خلال لقاء تواصلي نظمه المكتب الإقليمي للحزب بإقليم بنسليمان، أول أمس السبت، أن علاقة الحب بين وزير ووزيرة ليست حراما.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وعبرت الوزيرة بحسب ما جاء في عدد اليوم من يومية "الأخبار" عن انزعاجها من سؤال لصحافي عن الجدل القائم بين بخصوص قصة حب مفترضة داخل الحكومة. وقالت حقاوي بنبرة غضب: "علاقة بين شي وزير وزيرة .. على افتراض أن تكون.. واش حرام".

يذكر أنه سبق لشرفات أفيلال الوزيرة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة والمكلفة بالماء، أن علقت على الموضوع ذاته من خلال صفحتها الفايسبوكية وكتبت "لماذا النبش في أعراض نساء لا ذنب لهن سوى أنهن شخصيات عمومية (وزيرات)... إن لهن أسر و لهن عائلات".

ونصحت رجال الاعلام بالارتقاء بمستوى الاعلام بالمغرب قائلة: "يا نساء و رجال الإعلام (البعض فقط) ارتقوا بمستوى اعلامنا ....رجاء لا تنزلوا به للقعر".

وكانت يومية الصباح قد كتبت الاسبوع الماضي أن علاقة حب تجمع بين وزيرين في حكومة عبد الاله بنكيران، ما أثار قلق هذا الأخير، الشيء الذي دفعه إلى اصدار تعليمات لإنهاء هذه العلاقة "المثيرة للجدل".

وأضافت ذات الجريدة أن الأمر يتعلق بعلاقة بين وزير ووزيرة منتدبة، ولم تذكر اليومية أسماء معينة، مما ترك باب التأويلات مفتوحا، واكتفت بالإشارة إلى أن العلاقة ليست حديثة، لكن مضى عليها فترة من الزمن، قبل ان يصدر بنكيران تعليماته بتجنب أي لقاء بين "الحبيبان". بحسب ذات المصدر.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال