القائمة

أخبار

طنجة: احتجاز قائد داخل ورش بناء والاعتداء عليه بـ"بالة"

أوردت يومية "الأخبار" في عددها لنهار اليوم الجمعة، أن قائدا تعرض للاختطاف، والاعتداء بواسطة "بالة"، داخل ورش بناء لبرلماني سابق من الحسيمة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقالت الجريدة إن القائد رئيس الملحقة الرابعة، التابعة للدائرة الحضرية طنجة المدينة، جرى احتجازه، زوال أمس الأربعاء، رفقة ثلاثة من أعوانه لأكثر من ساعة داخل ورش بناء مقهى عصرية في ملكية برلماني سابق عن مدينة الحسيمة، والواقعة بمحج محمد السادس "كورنيش" بطنجة، من قبل مستخدمي الورش الذين رفضوا الامتثال لأوامر القائد بالتوقف الفوري من متابعة الأشغال غير المرخصة.

وقام عمال الورش، الذين يستقوون في ما يبدو ببرلماني سابق صاحب المشروع، بالإعتداء على القائد وأعوانه الثلاثة بواسطة آلة لخلط الخرسانة "بالة" نقلوا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس من أجل تلقي العلاج الضروري، وذلك قبل أن يغادروه في وقت لاحق من اليوم نفسه بعد أن استقرت حالتهم الصحية.

وأمد الطبيب المعالج المعتدى عليهم بالشهادات الطبية التي تحدد مدة العجز المؤقت الناتج عن هذا الاعتداء في 25 يوما قابلة للتمديد، كما أضافت بأن تحرير القائد وأعوانه من الاحتجاز داخل المقهى المعنية بعد فتح الأقفال تم بعد حضور رئيس الدائرة الأمنية الثانية، ورئيسة الدائرة الحضرية لطنجة المدينة والشرطة القضائية، ومصالح الولاية، والحرس الترابي التابعين للملحقة الإدارية المذكورة، والذين قاموا بتحرير محضر قانوني بعد معاينة الواقعة.

وصدرت مذكرة بحث بحث وتقديم في حق المتهمين الرئيسيين من عمال ورش البرلماني الريفي السابق، اللذين قاما بتنفيذ الاعتداء على رجال السلطة المحلية بعد تحديد هويتهما بناء على إفادة أحد الشهود من حراس الورش، وذلك بعدما تمكنا من الفرار إلى وجهة مجهولة مباشرة بعد وصول التعزيزات الأمنية التي قامت بالتدخل الفوري لتحرير المحتجزين من داخل المقهى التي ما زالت في طور البناء.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال