القائمة

أخبار

المغربية ملكة جمال نيويورك: سأعمل على محاربة الاسلاموفوبيا

أجرت يومية "أخبار اليوم" في عددها لنهاية الأسبوع حوارا مع المغربية إيمان أوبو، الفائزة بلقب ملكة جمال نيويورك وملكة جمال كولورادو، تحدثت فيه عن فوزها بلقب ملكة الجمال، وعن مجموعة من المواضيع الأخرى.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقالت إيمان أوبو إن قصتها مع عالم الجمال بدأت منذ صغرها، مشيرة إلى أنها كانت دائما تشاهد مسابقات ملكة جمال الولايات المتحدة وملكة جمال الكون، باهتمام كبير. وأضافت لذات الجريدة أنها كانت تتقمص شخصية ملكة الجمال وكأنها على خشبة التنافس مع باقي المتسابقات.

وعن دعوتها للمشاركة في ملكة جمال كولورادو قالت "وعندما تمت دعوتي للمشاركة في مسابقة ملكة جمال كولورادو تحمست بشكل كبير لها، ولم أتردد في المشاركة فيها".

وعن مشاركاتها في عدة مسابقات جمال بالولايات المتحدة الأمريكية قالت: "بمجرد المشاركة لأول مرة في مسابقة لنيل تاج الجمال، لا يمكن التوقف عن ذلك كلما أتيحت الفرصة، لأن من سيفوز في المرة الأولى سيرغب في حصد لقب تلو الآخر".

وبخصوصفوزها بلقب ملكة جمال نيويورك قالت: "أعشق نيويورك وسيكون شرفا كبيرا لي أن أمثل أقوى ولاية في أمريكا، وأردت أن أعيد التجربة بنيويورك كذلك، لأن الحصول على اللقب سيساعدني على الترويج لمشاريعي الهادف إلى تعزيز روح المبادرة لدى النساء".

وفي ردها عن سؤال حول تنامي ظاهرة الإسلاموفوبيا في أمريكا، قالت: "أكيد سأؤكد في كل مناسبة أتيحت لي أن الدين جاء من أجل نشر قيم التسامح ونبذ العنف، وليس لتكريس خطاب الكراهية".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال