القائمة

أخبار

الإمارات: حفل ماجن على يخت بحري يقود مغربيتين إلى السجن

أدان القضاء الإماراتي أول أمس الأحد، شابتين مغربيتين بالسجن سنتين نافذتين وغرامة مالية تقدر ب 2000  درهم إماراتي، والترحيل إلى المغرب، بعد ضبطهما في حفل ماجن على متن يخت بحري في منطقة مرسى دبي.

نشر
أرشيف
مدة القراءة: 2'

وتابعت المحكمة الإماراتية في القضية 28 رجلا وامرأة اغلبيتهم من جنسيات عربية، بينهم شابتين مغربيتين، بتهم تتعلق بالإتيان بأمر من شأنه الإغراء على "ارتكاب المعصية" وخلوتهم ليلاً مع بعضهم بعضاً خلوة محرمة على متن يخت بحري في منطقة مرسى دبي، وهتك العرض بالرضا، وتعاطي وحيازة المشروبات الكحولية.

وقضت المحكمة بحبس شابين و3 فتيات من بينهم مغربيتان مدة عام وابعاد المقيمين منهم عن اراضي الامارات بعد تنفيذ العقوبة، وقضت بتغريم جميع المتهمين مبلغ الفي درهم عن الاتيان بأمر من شأنه التمهيد لارتكاب المعصية، في حين عاقبت ثمانية منهم بذات قيمة الغرامة المالية لتعاطيهم المشروبات الكحولية وبرأت واحدا منهم من تهمة حيازة 110 زجاجات مشروب كحولي مختلفة الأنواع.

وبدأت فصول القضية حين تلقت شرطة دبي معلومات حول إقامة مجموعة من الشباب والفتيات حفلات ماجنة على متن يخت خاص، وتم استصدار إذن من النيابة العامة لمداهمته، بعد عودته الى مرساه صبيحة احد الايام، وكان الموجودون على متنه بحسب صحيفة "البيان" الإماراتية في حالة غير طبيعية وتفوح منهم رائحة المشروبات الكحولية، تم إلقاء القبض على الجميع، وبحوزتهم كمية كبيرة من الخمور.

وسبق لمحكمة الجنح بإمارة دبي أن باشرت النظر في هذه القضية في 22 مارس الماضي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال