القائمة

أخبار

فوزي البنزرتي يعود لتدريب الرجاء

أعلن محمد بودريقة رئيس فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، نهار اليوم لثلاثاء، عن التوصل لاتفاق مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، لتدريب الفريق ابتداء من نهاية الموسم الحالي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وحسب وكالة الأنباء الألمانية، فقد قال بودريقة الذي يحضر مؤتمر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في القاهرة لإذاعة "موزاييك.إف.إم" الخاصة التونسية قائلا إنه توصل إلى اتفاق مع فوزي البنزرتي مدرب النجم الساحلي التونسي الحالي، متصدر الدوري التونسي والمتأهل إلى دور الـ16 من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسبق للمدرب فوزي البنزرتي أن أشرف على تدريب فريق الرجاء البيضاوي، وقاد الفريق الأخضر إلى نهائي كأس العالم للأندية الذي خسره أمام فريق بايرن ميونخ الألماني.

وغادر البنزرتي فريق الرجاء البيضاوي، بعد فشله في التتويج بلقب البطولة لمغربية الاحترافية، الموسم الماضي، بعد هزيمة الرجاء في الجولة الأخيرة أمام فريق أولمبيك آسفي بهدف دون رد.

ولم يصدر فريق الرجاء البيضاوي لحدود لآن أي بلاغ بخصوص تعاقده مع البنزرتي من عدمه، واكتفى موقعه الإلكتلاوني الرسمي بالإشارة إلى توجه رئيس الفريق محمد بودريقة صوب القاهرة، رفقة وفد يمثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، لحضور أشغال مؤتمر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، المقرر أن ينعقد اليوم الثلاثاء.

وأضاف موقع الفريق الأخضر أن محمد بودريقة تراجع عن استقالته من الجامعة، بعد تلقيه اتصالات من مسؤولين جامعيين ألحوا عليه في ضرورة الاستمرار في منصبه، قبل أن يبعثوا له بتذاكر السفر إلى مصر ليكون ضمن الوفد الممثل لجامعة كرة القدم.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال